على غرار رانيا يوسف.. الجمهور يتساءل عن “بطانة” ثوب هيلدا خليفة في مهرجان الجونة

26 أكتوبر 2020 - 9:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

لفتت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، الأنظار، بإطلالتها الثانية، خلال تقديمها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة..

وأطلت “خليفة” بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني “إيلي صعب”، والذي تميز بأنه أسود طويل و”منقوش” وشفاف ومنقوش وبدون بطانة، على غرار فستان الفنانة رانيا يوسف، الذي ظهرت به حفل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الرابعة وآثار حالة واسعة من الجدل حينها.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: “أجمل حاجة حصلت السنة دي إنك نورتي مصر”، و”أحلى واحدة من غير مجهود”، و”ملكة جمال”، و”فين البطانة يا هيلدا؟”.



وكانت الإعلامية هيلدا خليفة، توجهت بالشكر للفنان رامي عياش على تقديمه أغنية الافتتاح وتابعت «مفاجأة حلوة أعطت طاقة للمهرجان».

رحبت بالحاضرين بمهرجان الجونة والمشاهدين عبر شاشة التلفزيون، قائلةً أنها «اشتقت لمصر»، وأنها تتشرف بتقديمها لدورة المهرجان الرابعة الفريدة والاستثنائية.

وقالت إن المهرجان بدورته الأولى انطلق تحت شعر «من أجل الإنسانية»، وأنه لم يكن متوقع أن تمر الإنسانية بتلك الظروف العصيبة من انتشار فيروس كورونا، متابعةً مهرجانات كتير اتلغت ومهرجانات اتعملت من غير جمهور».

توجهت بالشكر للقائمين على المهرجان بالتزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية، معربة عن سعادتها لحفاظهم على صناعة السينما باقامة فعالية مهمة مثل مهرجان الجونة.

وأعلنت عن رعاة المهرجان بدورته الرابعة وهم، شركة أوراسكوم والشريك الاعلامي أون، وشركة يو أند يورز،و أبو غالي موتورز، والناقل الرسمي مصر للطيران، ويونيور اير، الراعي الرسمي للتجميل لونكوم بالتنسيق مع ليبتون.

وأشادت بدور وزارات الثقاقة، والسياحة والأثار، الصحة، متابعةً حرصهم على خروج المهرجان في ظل أزمة كورونا.

وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق تحت شعار «الإنسان والحلم»، في الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر 2020، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

الكلمات الدلالية لـ على غرار رانيا يوسف.. الجمهور يتساءل عن “بطانة” ثوب هيلدا خليفة في مهرجان الجونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “على غرار رانيا يوسف.. الجمهور يتساءل عن “بطانة” ثوب هيلدا خليفة في مهرجان الجونة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور