على غير عادة الفنانات.. رانيا يوسف تكشف عن “عمرها الحقيقي”

27 أكتوبر 2018 - 9:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 676 مشاهدة

أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها لا تجد مشكلة في تجسيدها دور أم لشاب أو فتاة في أي عمل درامي أو سينمائي.

رانيا قالت إنها لا تمانع أيضا في تقديم دور الجدة، إذا كان الدور يثير إعجابها، لافتة إلى أن الفنان الجيد يؤدي كل الأدوار وفي كل الأعمار.

الفنانة المصرية كشفت في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن عمرها الحقيقي، وقالت إن عمرها 44 عامًا، ولذلك لو كانت تزوجت في عمر الـ 20 أو قبل ذلك كان من الممكن أن يكون لديها ابن في عمر الـ 25 عامًا.

رانيا يوسف تحدث مع منى الشاذلي عن دورها في مسلسل «كأنه إمبارح»، وكيف قدمت شخصية أم تبحث عن ابنها، مشيرة إلى أن سنوات العمل الطويلة أعطتها الخبرة اللازمة لتقديم أدوار تحتاج لنضج فني.

«كأنه إمبارح»، بطولة أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، أحمد خليل، وفاء صادق، جمال عبدالناصر، ومن إخراج حاتم علي، وتأليف مريم ناعوم، ويحكي عن قصة أب وأم فقدا ابنهما منذ أكثر من 20 عاما.

الفنانة المصرية تزوجت 3 مرات من قبل الأولى من المنتج محمد مختار وأنجبت منه ابنتيها، ثم تزوجت من كريم الشبراوي الذي اتهمته بالنصب عليها، ثم تزوجت من رجل الأعمال طارق عزب، وانفصلت عنه بعد ذلك.

كشفت الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا، عن تصرف الفنانة نادية الجندي الغريب معها في مهرجان الجونة، مؤكدة أنها غير مهتمة بما فعلته ودائماً الشخص الناجح يجد له كارهين في طريقه.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن نادية الجندي تعمدت عدم مصافحتها في مهرجان الجونة، خاصة في اللحظة التي جمعتهما على السجادة الحمراء لتتجاهلها تماماً.

وأبدت رانيا يوسف استغرابها من تصرف نادية الجندي تجاهها، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها لا تهتم بما فعلته فكل شخص في النهاية حر في تصرفاته.

وأضافت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج “The Insider بالعربي” أن كل شخص ناجح عادة ما يكون له كارهين، لهذا هي لا تهتم بمثل هذه الأمور.

وأكدت رانيا يوسف على أنها خلال زواجها من المنتج محمد مختار، الزوج السابق لنادية الجندي لم تحتك بها من قريب أو بعيد لهذا هي لا تجد أي مبرر لتجاهلها.

وأبدت رانيا يوسف مجدداً عدم إعجابها بأعمال نادية الجندي الفنية، مشيرة إلى أنها لم يعجبها من أعمالها سوى فيلم “الباطنية”، وأنها شاهدت فيلم “الرغبة” الذي شاركت في بطولته فقط من أجل أن تتابع أعمال المخرج علي بدرخان.

وعما يتردد أنها في طريقها للعودة إلى طليقها رجل الأعمال طارق عزب، نفت رانيا يوسف هذه الأخبار مشيرة إلى أن العلاقة الزوجية بينهما انتهت بلا رجعة.

ومن المعروف أن العلاقة بين نادية الجندي ورانيا يوسف متوترة للغاية، حيث شنت الأخيرة هجوماً ضد نجمة الجماهير، بينما اشترطت نادية الجندي في حلقتها من برنامج “أنا وأنا” عدم ذكر اسم رانيا يوسف في أي من الأسئلة الموجه لها.

رانيا يوسف تقدم شخصية امرأة شريرة في فيلم «دماغ شيطان» مع الفنان باسم سمرة، والذي سبق وقدمت معه مسلسل «الدولي»، كما تشارك في فيلم «عش الدبابير».

 

الكلمات الدلالية لـ على غير عادة الفنانات.. رانيا يوسف تكشف عن “عمرها الحقيقي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “على غير عادة الفنانات.. رانيا يوسف تكشف عن “عمرها الحقيقي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور