علي الألفي نجم The Voice يصدم جمهوره ويخسر الكثير من وزنه..وما علاقة مي عزالدين؟

23 أغسطس 2017 - 2:02ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬442 مشاهدة

علي الألفي نجم The Voice يصدم جمهوره ويخسر الكثير من وزنه..وما علاقة مي عزالدين؟

صدم الفنان المصري علي الألفي، نجم برنامج The Voice، جمهوره بمجموعة صور حديثة له، نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنان المصري ظهر في الصور، وقد خسر الكثير من وزنه بصورة كبيرة، مما صدم جمهوره بشده، وأكدوا أنهم لم يتعرفوا عليه في البداية.

الألفي كشف تفاصيل خسارته لوزنه بهذا الشكل، قائلا: “عندي كلمتين في زوري.. انا عملت عملية قصيت فيها معدتي.. و لعبت رياضة مرهقة مع ناس محترفين.. عشان حالتي الصحية كانت بدأت تبوظ بجد.. انما انا كنت متصالح مع مظهري و الحمد لله كان ليا جمهور محترم بيحبني بشكلي القديم”.

وتابع: “لكن بجد لسة بتجرحني اي نكتة او افيه او سخرية من شخص بسبب وزنه الزايد.. خصوصا انه كفاية جدا اللي بيواجهوه في الشارع و المواصلات و كفاية المجهود المضاعف اللي بيبذلوه للعيشة و هم شايلين كل التقل ده جوة جسمهم.. انت عارف ان سواق المكروباص مابيقفش لشخص تخين او بيفرض عليه يدفع ضعف الأجرة؟؟”.

وكشف عن معاناته النفسية عندما كان يشاهد فيلم “حبيبي نائما” للفنانة مي عز الدين، حيث قال: “طب شفت مي عز الدين في حبيبي نائماً؟؟ الفيلم ده في حد ذاته تعذيب سادي لأي حد اصلا.. المهم .. بما اننا كلنا مناظرها فيها اللي فيها .. يبقى نلم نفسنا بجد”.

الكلمات الدلالية لـ علي الألفي نجم The Voice يصدم جمهوره ويخسر الكثير من وزنه..وما علاقة مي عزالدين؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “علي الألفي نجم The Voice يصدم جمهوره ويخسر الكثير من وزنه..وما علاقة مي عزالدين؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور