علي حميدة بجسد نحيل وملامح باهتة في أول ظهور له بعد غياب أثناء نقله للعلاج على نفقة الدولة.. صور

11 يناير 2021 - 11:06م sara عربى، مشاهير

صدم المطرب علي حميدة الشهير بأغنية “لولاكي” محبيه بعد حديثه عن تد هـ ـور حالته الصحية وكذلك تد ه ـور حالته المادية وعـ ـدم قد رته على تحمل مصاريف علاجه .

وبعد استغاثته، أصدر الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، بيانا رسميا أكد خلاله أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وجهت بعلاج الفنان علي حميدة على نفقة الدولة.

وتابع أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

وقد تم تداول مجموعة صور للفنان علي حميدة أثناء نقله إلى مستشفى معهد ناصر، استعدادا لتلقي العلاج، وذلك عن طريق سيارة إسعاف، وقد بدا بملامح باهتة وجسد هزيل، من جراء المرض.

وكان المطرب علي حميدة قد كشف في تصريحات له مع برنامج “الحكاية” عن تـ ـد هور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وقال إنه يتابع مع الأطباء منذ فترة ولم تتحسن حالته، ويحتاج إلى دخول المستشفى، وأضاف إنه أصيب بحصوة في المرارة تسببت له في انسداد، وكذلك يعا ني من متا عب في القولون وغيرها، وينتظر التقرير الطبي النهائي غداً بالإضافة إلى دخوله المستشفى.

ولم يتمالك علي حميدة دمو عه أثناء الحديث عن حالته الصحية والمادية، وقال إنه غير قادر على تحمل مصاريف علاجه وعلى توفير مستشفى له، وأضاف إن الضرائب حصلت منه على مبلغ 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى ممتلكاته وشقته في القاهرة وأخرى في مسقط رأسه بمدينة مرسى مطروح، وكشف عن سفره إلى مسقط رأسه للتواجد بين أسرته لرعايته ولعدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج وسوء حالته المادية.

الكلمات الدلالية لـ علي حميدة بجسد نحيل وملامح باهتة في أول ظهور له بعد غياب أثناء نقله للعلاج على نفقة الدولة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “علي حميدة بجسد نحيل وملامح باهتة في أول ظهور له بعد غياب أثناء نقله للعلاج على نفقة الدولة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور