عمرو”بوصلة رقص”دياب يخوض تحدى “بص الحركة دى” وسط مجموعة من الفنانين من بينهم أحمد حلمى..فيديو

10 أغسطس 2022 - 1:15م منار حسين مجتمع النجوم

ما زال تحدّي الرقص “الحركة دي”، الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي في إطار الترويج لأحدث أفلامه “واحد تاني”، يجذب عدداً من النجوم لخوض التجربة، والذين كان آخرهم  النجم عمرو دياب وقدم دياب وصلة رقص برفقة حلمي وأكرم حسني، أثناء تواجدهم في حفل يوم ميلاد أحد الأصدقاء بالساحل الشمالي، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي وأكرم حسني يرقصون على أنغام أغنية “الحركة دي”، وبرفقتهم مضيف الحفل مروان أمين، كما تواجد بنفس الاحتفال النجوم: عمرو يوسف وخالد سليم والشاعر أمير طعيمة وحمدي بدر وحمادة إسماعيل.

 

 

 

 

فنانون خاضوا تجربة “الحركة دى”

استقبل النجم أحمد حلمى الكثير من الفيديوهات من متابعيه ومحبيه عن خوض تحدى أغنية “الحركة دى” وقام كل شخص بعمل حركات متنوعة ومختلفة كل شخص على حسب طريقته الخاصة، ولم يختلف الأمر عن بعض نجوم الفن الذين حرصوا على خوض تحدى أحمد حلمى بطريقتهم الخاصة.

فيفى عبده 

نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو كشفت من خلاله خوضها التحدّي بطريقتها الخاصة، وعلّقت عليه قائلةً: “الحركة دي، أحمد حلمي”… لتنال العديد من التعليقات التي كشفت عن إعجاب متابعيها بها، وفي مقدّمهم الفنانة غادة عبد الرازق.

أحمد سعد
يعتبر الفنان أحمد سعد أول الفنانين الذين انضموا لتحدى أغنية “الحركة دى” للنجم أحمد حلمى، حيث قام بأداء رقصة جديدة نالت إعجاب متابعيه كما انها نالت إعجاب أحمد حلمى حيث تميز سعد خلال الرقصة برشاقة كبيرة، ما استفز أحمد حلمى في تطبيق نفس الرقصة.

 

أكرم حسنى
أدى الفنان أكرم حسنى، إجازة برفقة بعض الأصدقاء وقام بتصوير فيديو على أنغام أغنية “الحركة دى”، وظهر أكرم حسنى خلال أثناء شوى اللحم وتناول المكرونة والرقص على أنغام الأغنية، لتنال إعجاب أحمد حلمى ويرد عليه: “أنا ليه مش معزوم فى الحركة دى يا أكرم؟”.

 

ميرهان حسين
خاضت الفنانة ميرهان حسين، تحدى أغنية “الحركة دى” لـ أحمد حلمى، حيث نشرت فيديو على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” أثناء تغيير ملابسها بشكل سريع ومختلف، وذلك قبل انطلاق إحدى المسرحيات التي تشارك فيها.

 

ساندى

خاضت المطربة ساندى، تحدى أغنية “الحركة دى” لـ أحمد حلمى، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على تطبيق “تيك توك”، فيديو أثناء أداء رقصة على الأغنية مع أحد أصدقائها بشكل مختلف.

 

يذكر أن أغنية “الحركة دى” حققت ما يقرب من 4 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” خلال أسبوعين من طرحها، وهى أغنية خاصة بفيلم أحمد حلمى الجديد “واحد تانى”، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع كوليبكس.

فيلم “واحد تانى” بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

 

الكلمات الدلالية لـ عمرو”بوصلة رقص”دياب يخوض تحدى “بص الحركة دى” وسط مجموعة من الفنانين من بينهم أحمد حلمى..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو”بوصلة رقص”دياب يخوض تحدى “بص الحركة دى” وسط مجموعة من الفنانين من بينهم أحمد حلمى..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور