عمرو دياب: فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت! (فيديو)

19 أبريل 2021 - 12:14م منار حسين مجتمع النجوم

كعادته يحرص الفنان عمرو دياب على خلق أجواء من المرح أثناء حفلاته الغنائية.

وخلال إحياؤه حفلا غنائيا مؤخرا طلب منه أحد الحاضرين غناء أغنية “فاكرني يا حب” ليرد عمرو دياب مازحا “بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول أكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت”.

يذكر أن مجلة فوربس العالمية كانت قد اختارت عمرو دياب مؤخرا على رأس قائمة أكثر المطربين استماعا في الشرق الأوسط، وقالت فوربس- عبر موقعها الرسمي- مما لا يثير الدهشة وليس غريبا أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطبيقات الموسيقى أنغامي وديزر وسبوتيفاي.

وأحيا عمرو دياب مؤخراً عدد من الحفلات داخل القاهرة ومنها في السفارة الفرنسية والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، بحضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه بصورة كبيرة وسط حالة من البهجة والفرحة، وقدم الهضبة مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته بما فيها أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور.

وطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد “يا أنا يا لأ” في الأسواق رسميًا، بعدما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات بمصر، وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة ريمكس من أغنية “محسود”.

الكلمات الدلالية لـ عمرو دياب: فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت! (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو دياب: فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت! (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور