عمرو دياب يشعل الساحل الشمالى بحفله الجديد وسر ارتداء الحضور للون الأبيض ..صور

13 يوليو 2022 - 8:02م منار حسين عربى، مشاهير

بعد طرح ألبومه الجديد وفى أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك يقيم المطرب المصرى الشهير عمرو دياب بإحياء أحدث حفلاته بالساحل الشمالى فى لوحة بيضاء.

داخل مدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي، صوت الهضبة كان يدوي بالمكان، والجمهور بالمئات، يلتفون حوله يستمتعون بأحدث أغانيه، مشهد واحد يشبه اللوحات الفنية، كان أبطالها الهضبة وجمهوره، ربما لم تشاهد بينهما لون سوى اللون الأبيض، فكان السائد بينهم، ليشتركا في اللون، والتاتو الموجود على أكتاف الحضور مدونين حرفي الفنان عمرو دياب، وسط أجواء ممتعة ومختلفة، بتواجد عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام.

تاتو بحرفي الهضبة بـ حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي
وشهد حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي أجواء مميزة، ومختلفة، كان على رأسها رسم «التاتو» الشهير الخاص به على أكتاف الحضور في أثناء دخولهم إلى المكان المخصص للحفل، إذ تمثل في أول حرفين من اسمه باللغة العربية «ع د».

dress code باللون الأبيض
لم تتوقف الاستعدادات لـ حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي عند حد ظهور الجمهور بتاتو الهضبة الشهير، لكن أيضًا بتخصيص dress code، لهم، إذ أن الجميع ارتدوا الملابس الصيفية باللون الأبيض فقط، دون غيره، ليصطف الجمهور واحد يلي الآخر باللون الأبيض فقط.

سر ارتداء اللون الأبيض في حفل عمرو دياب
وعادة ما يحرص النجوم ومنظمة الحفلات، على فرض اللون الأبيض على الجماهير بحفلات موسم الصيف، خاصة التي تُعقد على شواطئ البحار، أمثال الساحل الشمالي، وهو الأمر الذي أكده محمد عادل، أحد منظمي الحفلات في الساحل الشمالي، ومالك شركة تنظيم الحفلات، إذ أوضح أن لكل حفلة «dress code» خاص بها، والذي يتنوع بين «السواريه» أو «smart casual»، أو الفساتين البسيطة التي تبعد عن التكلفة والتطريز.

أما عن سبب اختيار اللون الأبيض، فيرجع لكونه لون عاكس لأشعة الشمس، ما يجعله يظهر في المساء أكثر من الألوان الداكنة، خاصة في حفلات الساحل الشمالي، فهو الاختيار الأفضل صباحًا أو مساءً، وتكون الحفلة في هذه الحالة «white concert».

الكلمات الدلالية لـ عمرو دياب يشعل الساحل الشمالى بحفله الجديد وسر ارتداء الحضور للون الأبيض ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو دياب يشعل الساحل الشمالى بحفله الجديد وسر ارتداء الحضور للون الأبيض ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور