عمرو سعد يوجه انتقادات حادة لبرنامج شهير.. ويشكك في مصداقيته.. لهذا السبب

26 نوفمبر 2017 - 3:47ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 769 مشاهدة

عمرو سعد يوجه انتقادات حادة لبرنامج شهير.. ويشكك في مصداقيته.. لهذا السبب

فاجأ الفنان المصري عمرو سعد، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بتوجيه انتقادات حادة لبرنامج شهير والتشكيك في مصداقيته وذلك بسبب الاستفتاء الذي أجراه على فئة أفضل ممثل لعام 2017.

عمرو سعد، قال: «استبعاد عمرو سعد المتعمد واللافت والمثير للسخرية من استفتاء برنامج معكم لأفضل ممثل لعام 2017 رغم نجاح فيلم “مولانا” ومسلسل “وضع أمني” يشكك في مصداقية الاستفتاء… وردنا الوحيد إننا أكبر بعون الله، والتأثير الحقيقي والأهم على الأرض.. نعمل من أجل الجمهور، وبستر الله، وهدفنا ما كان يوماً أن نأتي محمولين على أعناق أَي إعلام توجهه رغبات خاصة وغير مجرده».

وأضاف: «نشكر كل من شارك وساهم وشاهد وأحب وتأثر وتغير ودمعت عيناه يوماً، أو ابتسم وضحك وأخذ معه جمله أو شخصية أو معنى، فأنا، وبكل بساطة، عمرو سعد “حين ميسرة” و”دكان شحاته” وَ”عَبَد العزيز ويونس” و”مولانا” وغيرهم الكثير، أتعلَّم من الجمهور وأحاول أن اجتهد من أجل العطاء للجمهور، مضحياً بالكثير في رحلتي البسيطة من أجل صناعة شيء أفخر به يوماً ما، واعد بالكثير والكثير إن شاء الله، فطاقة الحب تستوعب الجميع، ومن أحب نشكر ونقدر، ومن كره أيضا نحبه في الله ولن نتمنى له أغلى من الحب».

ويعد هذا أول هجوم من نوعه لعمرو سعد على أي برامج، حيث انه عرف بأنه من المقلين في الظهور الإعلامي كما أنه يتعمد الابتعاد عن المشاكل بخلاف شقيقه أحمد سعد.

الكلمات الدلالية لـ عمرو سعد يوجه انتقادات حادة لبرنامج شهير.. ويشكك في مصداقيته.. لهذا السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو سعد يوجه انتقادات حادة لبرنامج شهير.. ويشكك في مصداقيته.. لهذا السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور