عمرو سمير فنان تنبأ بموته قبل سنوات.. تفاصيل تعرفها للمرة الأولى من والده في أول ظهور له.. شاهد

12 يوليو 2017 - 3:10ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 29٬598 مشاهدة

عمرو سمير فنان تنبأ بموته قبل سنوات.. تفاصيل تعرفها للمرة الأولى من والده في أول ظهور له.. شاهد

أثار خبر وفاة الفنان المصري والمذيع الشاب عمرو سمير، حالة حزن كبيرة بين زملائه وجمهوره وذلك كون الوفاة جاءت بشكل مفاجئ وغير متوقع.

عمرو سمير، على الرغم من صغر سنه إلا أنه يتمتع بقاعدة عريضة من الجماهير وذلك رغم قلة الأعمال الفنية التي قدمها إلا أنه استطاع أن يجعل لنفسه مكانًا في قلوبهم.

والد الفنان الراحل كشف في تصريحات صحفية أنه عندما كان يطلب من نجله أن يتزوج كان يرد عليه برد واحد فقط وهو: “أنا يا بابا عريس في الجنة”، ورغم كونها كلمات إلا أنها تركت أثرها في نفس والده الآن.

وأضاف والده: “أنا لم أبتلِ ولكن ربنا أنعم على بعمرو ابني طيب جدا وحنين جدا و بعد وفاته عرفت مدى حب الناس الكبير له،وليس لي إلا أن أقول “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ووجه رسالة لكل الآباء الذين تعرضوا لنفس موقفه قائلًا: “يا ريت كل أب أو كل أم تتعرض لما تعرضت له من فقدان ابني أن يعتبروا ذلك نعمة وليس نقمة فالخالق عز وجل هو أرحم بعباده ومن المؤكد أن ابني في مكان أفضل”.

يذكر أن الفنان عمرو سمير، رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ عن عمر يناهز الـ 33 عامًا في إسبانيا، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ممارسته للرياضة وعدم تناوله سكريات تعوض جسده ما فقده من سؤال، وإلى الآن لم تنتهي إجراءات الإفراج عن جثمانه لدفنة بالقاهرة.

 

شاهد أيضًا انهيار مذيعة على الهواء بعد علمها بوفاة عمرو سمير

الكلمات الدلالية لـ عمرو سمير فنان تنبأ بموته قبل سنوات.. تفاصيل تعرفها للمرة الأولى من والده في أول ظهور له.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو سمير فنان تنبأ بموته قبل سنوات.. تفاصيل تعرفها للمرة الأولى من والده في أول ظهور له.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور