عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان: الأرقام الكبيرة والطيارات ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة

23 نوفمبر 2020 - 10:24م sara عربى، مشاهير

هاجم الملحن عمرو مصطفى الفنان محمد رمضان، بعد ظهور صور له مع مشاهير إسرائيليين.

عمرو مصطفى أشار إلى أن الأرقام الكبيرة التي حققها رمضان على الفيس بوك واليوتيوب، بالإضافة لامتلاكه طائرات خاصة كان ثمنها هذه الصور.

الملحن المصري كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الأرقام الكبيرة علي اليوتيوب وفيسبوك والشهره والطيارات والميديا ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة”.

مصطفى وصف رمضان بأنه “كارت واتحرق”، حيث قال: “خلاص كارت واتحرق.. صوت الباطل دائما عالي لكن صوت الحق دائما ينتصر”.

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار ضحة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام الناشط الإماراتي حمد المزروعي، بنشر صورة لمحمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان حمد المزروعي قد قال في تغريدته عبر تويتر “اشهر فنان في مصر مع اشهر فنان في اسرائيل دبي تجمعنا”، وانتشرت الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما عرض محمد رمضان للانتقاذ الشديد والهجوم.

كما نشرت صفحة إسرائيل بالعربية على موقع “تويتر”، نفس الصورة، معلقة “الفن دوما يجمعنا”، ولم يعلق رمضان على هذه الصورة حتى الآن.

ودافع محمد رمضان دافع عن نفسه بأن نشر مقطع فيديو جمعه بشاب فلسطيني من نفس الحفل الذي التقطت فيه الصور.

الفنان المصري والشاب الفلسطيني ظهرا في مقطع الفيديو وهما يوجهان التحية للشعب الفلسطيني، وعلق رمضان: “ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!”.

وأضاف، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحيوشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح”.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان: الأرقام الكبيرة والطيارات ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان: الأرقام الكبيرة والطيارات ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور