عمر كمال يرد على انتقــــادات تعـليقه على نتائج الثانوية العامة: ليه الناس اخدت الكلام غلــــط

18 أغسطس 2021 - 9:18ص منار حسين مجتمع النجوم

رد مطرب المهرجانات عمر كمال على الانتقــــادات الشديدة التي تعرض لها بسبب تعليقه على نتائج الثانوية العامة، حيث أكد أن الدرجات ليست هامة، ولكن الأهم هو معرفة كيفية كسب الأموال، بقوله: “الشـ ــاطر اللي يعرف يجـــيب فلوس ف الآخر”.

عمر كمال أكد أنه لم يقصد ما فهمه الناس، ولكن قصد أن من لم يحصل على درجات عالية لا ييـ ــأس، حيث كتب: ” “الغــ ـرض من البوست انى بقول اهم حاجة تشتغــ ـل في الاخر وتقدر تعيش كويس يعنى بــ ـلاش يـ ــأس حتى لو مجموعك مـ ــش كبير .. ليه الناس اخدت الكلام غلــ ـط !!! وجابته ناحية الكـــســل وان الانسان ميتعــ ــبش “.

وكان مطرب المهرجانات عمر كمال قد أثار جـــدلا واسعا بتعليقه على نتائج الثانوية العامة، حيث أكد أن الدرجات ليست هامة، ولكن الأهم هو معرفة كيفية كسب الأموال.

عمر كمال كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “جــبت 90% .. جـــبت 70% .. جـــبت 40%؛ الشـ ــاطر اللي يعرف يجـــيب فلوس ف الآخر”.

مطرب المهرجانات تعـ ــرض للكثير من الانتقـ ــادات من متابعيه، والذين أكدوا أن قيمة العلم أهم كثيرا من قيمة المال.

وكان مطرب المهرجانات عمــر كمال، قد حل مؤخرا ضيفا على برنامج “مع الفارس” تقديم الإعلامي نزار الفارس على قناة “الرشيد” العراقية.

وخلال الحلقة، قام مقدم البرنامج بمهاتفة والدة عمر كمال على الهواء، والتي أكدت على عد م رضـــاها عن غناء نجلها أمام الراقــــصات، فيما علق الفنان: “أنا هقف قــــدام ربنا لوحدي.. أنا هشـــيل شيــــلتي”.

وكان مطرب المهرجانات عمر كمال قد نشر من قبل صورة جمعته بوالدته، على حسابه على موقع “انستجرام”.

عمر كمال ظهر في الصورة مع والدته، وكانت مرتدية نقابا يغـــطي وجهها، وعلق على الصورة موجها تهنئة لها بعيد ميلادها، بقوله: “كل سنة وأنتى يا أمى يا أغلى حاجة ف عمرى كله”.

صورة والدة مطرب المهرجانات عرضته للكثير من الانتقادات من جمهوره، الذين عبروا عن تعجبهم من أو والدته منقبة، بينما يغني مع الراقصات.

حيث كتب أحد المتابعين: ” ازاي مامتك منقبة وانتا بتعمل مهرجانات مع راقصات مش غريبه شويه”.

وكتب متابع آخر: “هاي امك هيج مبوشه وانت تغني بنص المصلخات.. شلون رهمتوها”.

وكان مطرب المهرجانات المصري عمر كمال قد نشر  صورة تجمعه بوالدته وشقيقته.

الصورة كشفت أن والدة مطرب المهرجانات منتقبة، وأن شقيقته محجبة، وقد أظهرت الصورة قوة الشبه بين عمر كمال وشقيقته.

الفنان المصري أرفق الصورة، التي نشرها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قال فيه: “أمى وأختى.. معنديش أغلى منهم”.

الكلمات الدلالية لـ عمر كمال يرد على انتقــــادات تعـليقه على نتائج الثانوية العامة: ليه الناس اخدت الكلام غلــــط

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عمر كمال يرد على انتقــــادات تعـليقه على نتائج الثانوية العامة: ليه الناس اخدت الكلام غلــــط“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور