مفاجأة.. غادة عبد الرازق تنهار تماما وتعترف بأن الفيديو الفضيحة لم يكن مفبركًا.. وتكشف سبب ظهورها بهذا الشكل لأول مرة

5 يوليو 2017 - 12:01ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 46٬018 مشاهدة

غادة عبدالرازق تبكي وتعترف  بالفيديو الفاضح: «كنت تحت تأثير دواء مخدر».. شاهد

بعد تصريحها السابق بفبركة الفيديو الفاضح قامت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، بالرد على الانتقادات التي تعرضت لها مؤكدة  إنها لم تكن تتوقع هذه الصدمة من قبل جمهورها بعد عن ظهور جزء حساس من جسدها أشعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبدالرازق، قالت في فيديو قامت ببثه مباشرة عبر صفحتها على موقع «إنستجرام»: «إنها كانت تحت تأثير دواء مخدر، وكان الفيديو خارج عن إرادتها، وتلقت بسببها كمًا كبيرًا من التعليقات الصادمة»، مؤكدة أنها لم تشاهد ما ظهر من جسدها في الفيديو بسبب ضعف نظرها.

شاهد الفيديو الذي تسبب في فضيحة كبرى لغادة عبد الرازق

وأضافت باكية: «أنها قامت ببث الفيديو تحقيقًا لرغبة الجمهور، وخلال مشوارها الفني لم تظهر بمايوه حتى في أعمالها الفنية وهذه هي المرة الوحيدة التي ظهرت فيها بهذا الشكل وقدمت اعتذار لجمهورها ووعدت بعدم تكرار مثل هذه الواقعة مرة أخرى».

 

من هي غادة عبدالرازق؟

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

 

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة.. غادة عبد الرازق تنهار تماما وتعترف بأن الفيديو الفضيحة لم يكن مفبركًا.. وتكشف سبب ظهورها بهذا الشكل لأول مرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة.. غادة عبد الرازق تنهار تماما وتعترف بأن الفيديو الفضيحة لم يكن مفبركًا.. وتكشف سبب ظهورها بهذا الشكل لأول مرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور