مفاجأة.. غادة عبدالرازق تقرر اعتزال التمثيل والتفرغ لهذا المنصب

7 يونيو 2017 - 3:32م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬700 مشاهدة

مفاجأة.. غادة عبدالرازق تقرر اعتزال التمثيل والتفرغ لهذا المنصب

رغم النجاح الذي تحققه الفنان المصرية غادة عبدالرازق إلا أنها فجرت مفاجأة لجمهورها وقالت إنها تعتزم اعتزال التمثيل والترشح لعضوية مجلس النواب.

غادة قالت إن الأمر ليس مجرد فكرة ولكنها تخطط له منذ فترة وستستعد له للدورة المقبلة، وخاصة أنها تريد أن تقدم خدمات اجتماعية لأهاليها في الشرقية وتحديدا دائرة كفر صقر.

الفنانة المصرية أكدت أنها في حالة نجاحها ستعتزل التمثيل لتتفرغ لدورها الجديد، وتمنت أن تكون خطوة موفقة، وأن تساعد حتى تحصل المرأة على المزيد من حقوقها.

ومن ناحية أخرى قالت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق إنها سعيدة بالنجاح الذي حققه مسلسلها «أرض جو» رغم كل الحاقدين على المسلسل والمساعي لإسقاطه.

غادة عبد الرازق قالت إنها لا تعرف سبب هجوم الضيفات عليها، وأكدت أن أصدقائها بالمطار أعجبوا بالمسلسل، مشيرة إلى أنهم لو يرون أي اساءة فليلجأوا إلى القانون ويحصلون على حقهم.

الفنانة المصرية قالت إن المسلسل حقق نسبة مشاهدات عالية، وأنها قدمت عدد من الوجوه الجديدة التي تتمنى أن يصبحوا نجوم في المستقبل، وأشادت لموهبة الفنان أحمد مالك.

غادة نفت ما قيل بشأن استعدادها للزواج، وقالت إنها لا تنفي الشائعات بسبب كثرتها، ولكنها متفرغة لعملها ولابنتها وأحفادها حاليا.

شاهد ايضا غادة عبدالرازق تغير لون شعرها

من هي غادة عبدالرازق

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول.

الكلمات الدلالية لـ مفاجأة.. غادة عبدالرازق تقرر اعتزال التمثيل والتفرغ لهذا المنصب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجأة.. غادة عبدالرازق تقرر اعتزال التمثيل والتفرغ لهذا المنصب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور