غادة عبد الرازق تجدد فضيحة الفيديو بصور جديدة

21 يوليو 2017 - 3:37م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 9٬386 مشاهدة

غادة عبد الرازق تجدد فضيحة الفيديو بصور جديدة

لا زالت الفنانة غادة عبدالرازق تحصد أصداء الفيديو الفاضح الذي نشرته على السوشيال ميديا وأظهر جزءا حساسا من جسدها وعرضها لفضيحة مدوية وانتقادات واسعة.

غادة تلقت هجوما عنيفا على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام بعد نشرها صورا جديدا ظهرت في إحداهن وكأنها تكاد تغيب عن الوعي، وربما يكون السبب تأثير فلاش الكاميرا على عينيها.

هذا الإحتمال غاب عن أذهان رواد مواقع التواصل الإجتماعي فهناك من تساءل كيف يمكن أن تنشر هذه الصورة وآخرون وجهوا إليها انتقادات واتهامات قاسية وغير لائقة وربطوا بين الصورة وبين الفيديو الفاضح وقالوا إنّها ربما كانت تحت تأثير الأدوية التي تتعاطاها.

لم يشفع لغادة عبد الرازق اعتذارها للجمهور عن الفيديو وبكائها وتبريرها أن ذلك حدث بفعل أدوية نفسية تجعلها لا تشعر بما تفعل وكأن الجمهور لم يصدق ذلك وهو الذي قد فسر الفيديو بأنها كانت تحت تأثير الكحول.

ورغم أن غادة أعلنت اعتزالها مواقع التواصل إلا أن صورا تنشر من حين لآخر ويرى الكثيرين من متابعيها أن ملابسها لا تتناسب مع مرحلتها العمرية.

الصور الجديدة حصت آلاف علامات الإعجاب لكنها في المقابل نالت عدد كبير من التعليقات السلبية التي أعادت الحديث عن الفيديو الفاضح رغم مرور وقت على الأزمة التي وضعتها في ورطة كبيرة مع جمهورها الذي تطل عليه كل عام في شهر رمضان.

شاهد أيضاً: شاهد فيديو فضيحة غادة عبدالرازق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غادة عبد الرازق تجدد فضيحة الفيديو بصور جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور