غادة عبد الرازق تحتفل “بعيد ميلاد” حفيدتها.. صور

26 يناير 2020 - 9:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬312 مشاهدة

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلاد حفيدتها “خديجة”، بحضور ابنتها “روتانا” وزوجها.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، ووجهت تهنئة لحفيدتها، بقولها: “عيد ميلاد سعيد يا حياتي وحبيبتي وأتمنى إنك تضيئي حياتي دائما بحبك”.

وكانت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قد فاجأت جمهورها مؤخرا بنشر صورة لها، ظهرت فيه مرتدية فستان الزفاف.

الفنانة المصرية لم توضح سبب ظهورها بفستان الزفاف، مما جعل عدد كبير من جمهورها يتوقعون أنها تزوجت سرا، وانهالوا عليها بتعليقات المباركة والتهنئة.

يذكر أن الفنانة المصرية قالت في تصريح سابق أنها تزوجت 11 مرة، وأضافت مازحة: ” لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة”.

غادة اضافت مازحة أنها تخاف من ذكر عدد زيجاتها حتى لا تتعرض للحسد، مشيرة إلى أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى، إذا وجدت الرجل الذي يحبها كإنسانة وليس كفنانة.

حيث قالت: “الآن تركيزي كله منصب في ابنتي وتربية أحفادي، ولكن لو وجدت الشخص الذي ينظر لي كغادة محمد عبد الرازق ولست غادة عبدالرازق لا أمانع في الزواج منه”.

وكشفت أن أحد أزواجها كان أصغر منها سنا، لافتة إلى أن العمر لا يفرق معها، لكن أهم شيء بالنسبة لها هو عقل الرجل وطريقة تفكيره.

وعما إذا كاانت قد تعرضت للخيانة من قبل، أكدت أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، قائلة: “دول اللي قفشتهم”، رافضة نعت كل الرجال بصفة الخيانة.

غادة قالت أن أول زيجاتها كانت من والد ابنتها “روتانا”، لافتة إلى أنها تزوجته وهي عمرها 17 سنة، وأنجبت ابنتها وعمرها 18 سنة، مؤكدة أنها شعرت بمعاناة شديدة في تربية ابنتها لكونها كانت تعد طفلة تربي طفلة، بالإضافة إلى أنها كانت تعيش في السعودية مع زوجها بعيدا عن أسرتها.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد يحمل اسم “سلطانة المعز».

إضافة جديد

غادة اعتادت منذ سنوات أن تنافس في الموسم الرمضاني كل عام، حيث شاركت الموسم الماضي في مسلسل «حدوتة مرة»، والعمل حقق نسبة مشاهدة عالية، وشارك في بطولته وفاء صادق، وعدد من نجوم الفن، وقالت غادة إن العمل تطلب منها تركيز شديد، حيث قدمت شخصية لها أبعاد نفسية تؤثر على حياتها.

مسلسل «سلطانة المعز»، ينتمي للدراما الشعبية، ويشارك في بطولته شريف منير، ونسرين إمام ومحمود البزاوي، وهو من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

غادة كان آخر اعمالها السينمائية مشاركتها في بطولة فيلم «حرب كرموز»، والعمل حقق نجاحا كبيرا، وقام ببطولته الفنان أمير كرارة، محمود حميدة، روجينا، إيمان العاصي، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، وعدد من النجوم.

الكلمات الدلالية لـ غادة عبد الرازق تحتفل “بعيد ميلاد” حفيدتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غادة عبد الرازق تحتفل “بعيد ميلاد” حفيدتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور