غمزة صبا مبارك لتيم حسن تشعل حفل (شاهد)

18 يناير 2020 - 10:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬438 مشاهدة

أحدثت الفنانة صبا مبارك ضجة مع تداول فيديو لطيف لها، رصد رد فعلها عند رؤيتها للفنان تيم حسن في حفل إطلاق منصة “شاهد”.

صبا مبارك ظهرت في الفيديو وهي تفسح المجال لنجوم آخرين للتصوير على السجادة الحمراء، ونظراً للتزاحم الموجود وعدم تمكنها من إلقاء التحية على تيم حسن، قامت أثناء سيرها بتحيته بطريقتها الخاصة من خلال “غمزة”.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو اللطيف الذي جمع بين صبا مبارك وتيم حسن، وكيف القت عليه التحية بطريقة لافتة أثارت الإعجاب.

وكانت صبا مبارك خطفت الأنظار بقصة شعرها الجديدة، التي اعتمدتها مؤخراً خلال حضورها أمسية منصة “شاهد”، فأطلت بقصة شعر قصيرة “كاريه” مع التزين بدبابيس تزم أحد جانبي الشعر.

واختارت إطلالة كاملة باللون الأحمر من تنسيق الستايلست علاء السمّان، فارتدت سروالاً وسترة ولفتت الأنظار بإضافة قميص باللون نفسه بقصة الكورسيه ولاحظ الكثيرون أنه شفاف.

وحضرت صبا مبارك الحفل الذي شهد الإعلان عن عملها “نمرة اتنين” الذي يضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، بما في ذلك المخرج والكتاب والممثلين: منى زكي، نيللي كريم، عمرو يوسف، شيرين رضا، أحمد مالك، أمينة خليل، عادل كرم، إياد نصار، سارة طيبة.

ويأخذ العمل منحى رومنسي عن العلاقات في مجتمعنا الحالي، تدور أحداثه في 6 مدن عربية: الرياض، جدّة، القاهرة، الجونة، بيروت ودبي. يتألف من حلقات منفصلة متصلة، بحيث تطرح كل حلقة قصة مختلفة عن الأخرى، وتضم كذلك كل حلقة طاقم من الممثلين والمخرجين العرب الذي يختلفون عن الحلقات الأخرى.

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، كتابة مجموعة من الكتاب هم: آدم عبدالغفار، وائل حمدي، سما عبد الخالق، سارة طيبة، يسر طاهر، والمشرف على الكتابة مريم نعوم.

ومن إخراج: تامر محسن، طارق العريان، هادي الباجوري، محمد شاكر خضير، هاني خليفة، أحمد نجار، آدم عبد الغفار، ومن إنتاج هاني أسامة (The Producers).

من جهة أخرى، كشفت صبا مبارك خلال لقاء سريع أجرته، على أنها بصدد تصوير عمل بدوي جديد بعنوان “حارس الجبل”، يشاركها في بطولته الفنان منذر رياحنة وإياد نصار وخالد القيش وعبدالمحسن النمر وغيرهم من نجوم الوطن العربي ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2020.

الكلمات الدلالية لـ غمزة صبا مبارك لتيم حسن تشعل حفل (شاهد)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غمزة صبا مبارك لتيم حسن تشعل حفل (شاهد)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور