غموض وفاة عمرو سمير تجبر السلطات الاسبانية على حجز جثمانه.. وهذا موعد وصوله

7 يوليو 2017 - 5:03م admin عربى 21٬498 مشاهدة

 غموض وفاة عمرو سمير تجبر السلطات الاسبانية على حجز جثمانه.. وهذا موعد وصوله

تغيرت مواعيد وصول جثمان الفنان الشاب “عمرو سمير” إلى مطار القاهرة التي كانت مقررة اليوم، ولكن لأسباب قانونية تم تأجيل الإجراءات إلى يوم الاثنين القادم .

 وذكر اللواء طيار  سمير محمد على شما، والد الفنان الراحل عمرو سمير، أن السلطات الإسبانية لم تفرج عن جثمان نجله حتى الآن، وذلك بسب رغبتها في إتمام كافة الإجراءات القانونية للتأكد من عدم وجود أية شبهة جنائية حول وفاته، وأن السبب هو أزمة قلبية بالفعل.

 ولم يستطع اللواء “شما” تحديد موعد الجنازة والعزاء، حتى الانتهاء من إجراءات نقل جثمان نجله إلى مطار القاهرة.

 وأكد والد عمرو سمير، أنه بعد أن كان متوقع أن يتم شحن جثمان نجله للقاهرة اليوم، فالأمر بات صعبا خاصة وأن يومي السبت والأحد إجازة رسمية في إسبانيا وبذلك سيكون موعد وصول جثمانه يوم الاثنين المقبل.

 وذكرت مصادر مقربة من عائلة عمرو سمير أمس والد الفنان الراحل قد انتهى من إجراءات نقل جثمان ابنه بالتعاون مع السفارة المصرية في مدريد، مؤكدا أنه تابع الإجراءات لنقله بأسرع وقت للقاهرة، حيث كان متوقعا وصول الجثمان اليوم الجمعة إلى مطار القاهرة لبدء مراسم جنازة عمرو سمير على الفور.

 وذكر والد الفنان الشاب أنه سيتم دفن جثمان ابنه في مدافن العائلة بمدنية 6 اكتوبر، على أن يقام العزاء بعدها في مسجد الحامدية الشاذلية منطقة المهندسين بالجيزة.

 يذكر أن وفاة “عمرو سمير” قد هزت الوسط الفني، وكذلك انطلقت العديد من الهاشتاجات ليتصدر خبر وفاة الفنان “تريند” شبكة تويتر بعد الوفاة المفاجاة لجمهوره في ريعان شبابه عن عمر يناهز 33 عاما.

الكلمات الدلالية لـ غموض وفاة عمرو سمير تجبر السلطات الاسبانية على حجز جثمانه.. وهذا موعد وصوله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “غموض وفاة عمرو سمير تجبر السلطات الاسبانية على حجز جثمانه.. وهذا موعد وصوله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور