فؤاد المهندس يتدرب على رقصته مع ميرفت أمين.. صورة نادرة

31 يوليو 2017 - 6:55ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 7٬997 مشاهدة

فؤاد المهندس يتدرب على رقصته مع ميرفت أمين.. صورة نادرة

مهما كان المشهد بسيطا أو هكذا نراه على الشاشة فإن وراء مجهودا كبيرا وصور الكواليس هي التي تكشف لنا هذا الجهد الذي يبذله الممثل من أجل إتقان دوره.

من المشاهد الشهيرة في مسيرة نجم الكوميديا الراحل فؤاد المهندس ذلك المشهد الذي ارتدى فيه بدلة رقص لأول مرة وشارك النجمة ميرفت أمين الغناء والرقص في مشهد شهير في السينما المصرية.

ميرفت أمين شاركت فؤاد المهندس بطولة فيلم “عودة أخطر رجل في العالم” وفي أحداث الفيلم يتنكر فؤاد المهندس في زي راقصة من أجل سرقة مفتاح الخزنة من المهراجا الذي جسد  دوره الفنان الراحل وفيق فهمي.

صورة طريفة تداولتها الصفحات المهتمة بتراث السينما المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها الفنان فؤاد المهندس وهو يتدرب على الرقص مع خبير رقص شرقي وهو يرتدي نفس البدلة التي ظهر بها في المشهد.

الفنانة ميرفت أمين كانت وقتها في بداياتها الفنية واعتبرت مشاركتها نجم الكوميديا فؤاد المهندس بطولة الفيلم فرصة كبيرة بالنسبة لها شكلت دفعا قويا ساهم في ظهورها في أفلام كوميدية بعد ذلك.

فيلم عودة أخطر رجل في العالم شارك في بطولته سلامة الياس، عادل أدهم، سعاد حسين، سمير صبري، محمود عزمي، علي جوهر وهو قصة وسيناريو وحوار أنور عبد الله ومن إخراج محمود فريد.

شاهد أيضاً: صور نادرة لم تراها من قبل للفنانة شويكار وفؤاد المهندس فى زفافهما ومع العائلة ومراحل حياتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فؤاد المهندس يتدرب على رقصته مع ميرفت أمين.. صورة نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور