فادية عبد الغني لديّ عقدة من “الزواج”.. ولهذا رفضت العمل مع أحمد زكي

26 أكتوبر 2018 - 7:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 574 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية فادية عبدالغني المزيد عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية والتي لا يعرف الجمهور الكثير عنها.

فادية عبدالغني كشفت أنها تزوجت في حياتها مرة واحدة فقط، وكانت في سن صغير، حيث لم تبلغ وقتها الـ 18 عاما، وأنجبت ابنها وابنتها، وعندما انفصلت لم تتزوج مرة أخرى.

فادية تحدثت أيضا عن حياتها الفنية وقالت إن لها رصيد كبير في الدراما ولكنها كانت تتمنى أن يكون لها رصيد أكبر في السينما، وقالت إن مسلسل «المال والبنون»، هو الذي كشف عن موهبتها.

فادية كشفت أنها رفضت العمل مع الفنان أحمد زكي في فيلم «معالي الوزير»، رغم أنها كانت تتمنى ذلك بسبب أحد المشاهد الضرورية، والتي أدتها الفنانة لبلبة ببراعة.

الفنانة المصرية قالت إنها لا تستطيع أن تقول أن المشهد غير أخلاقي ولكنه كان مشهد مهم، ولم يكن جمهورها يقبله منها.

فادية عبدالغني قالت إنها لا تقبل بأي عمل فني يعرض عليها مراعاة لتاريخها السابق، وأكدت أنها محظوظة لأنها عملت مع كبار النجوم مثل يحيى الفخراني، ونور الشريف.

يُذكر أن فادية عبدالغني تزوجت من المنتج فريد عبدالغني مصطفى، والذي اتهم في قضايا نصب وشيكات بدون رصيد، ودخل السجن، وانفصلت عنه فادية بعد ذلك.

وكشفت الفنانة فادية عبد الغني، عن السبب الرئيسي وراء عدم زواجها بعد الطلاق، موضحة أنها تزوجت في سن الـ18، وبعد طلاقها رفضت الزواج مرة أخرى بسبب إصابتها بعقدة الزواج، كما أن نجلها شديد الغيرة عليها، على حد قولها.

الفنانة المصرية أشارت خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، إلى أنها أصبح لديها عقدة من الزواج وتخشى الوقوع في خطأ الاختيار وخوفها من خوض التجربة مرة ثانية، ومرعاًة لإبنها لأنه يغير عليها، ولهذا قالت: “كان من الصعب ادخل راجل غريب على بنتي وابني”.

وتابعت: “بعد زواج ابني وابنتي، لا أستسلم للوحدة، وبحب تفصيل الملابس”.

قالت الفنانة فادية عبدالغني، إنها ابتعدت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة لأنها تنتظر دورًا يضيف إلى مشوارها الفني الطويل، معربة عن شعورها بالممل من الأعمال التي تُعرض عليها.

وأضافت “فادية”، أنها لا يهمها حجم الدور بقدر ما يهمها كيفه، مستشهدة على ذلك بدورها في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، والذي كان مكتوبًا على الورق أربع حلقات فقط، ولكنها رحبت به نظرًا لتأثير الدور في الخط الدرامي للمسلسل على مدار أحداثه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فادية عبدالغني، مسلسل “الحلال”  الذي  تم عرضه في رمضان 2017، مع النجمة سمية الخشاب، ودينا فؤاد ويسرا اللوزي ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسي وطارق الإبيارى وحسن عيد وعمرو صحصاح، تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

 

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ فادية عبد الغني لديّ عقدة من “الزواج”.. ولهذا رفضت العمل مع أحمد زكي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فادية عبد الغني لديّ عقدة من “الزواج”.. ولهذا رفضت العمل مع أحمد زكي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور