فاطمة كشري تكشف معا نـ ا تها مع المـ ر ض وتتحدث عن الفنان الذى تكفل بمصروفات عـ لا جها (فيديو)

14 يونيو 2021 - 8:29ص منار حسين مجتمع النجوم

وجهت الممثلة فاطمة كشري الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على استجابته لندائها وا ستـ غا ثتها وتكليفه بعلاجها ونقلها إلى مستشفى الشفاء.

وظهرت فاطمة كشري في تقرير عرضه برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم لميس الحديدي ويعرض عبر قناة ON

وحكت ما مرت به في مـ حـ نة مر ضـ ها، كاشفة عن وقوف عدد كبير من الفنانين إلى جانبها واتصالهم بها للإطمئنان عليها وعلى رأسهم الفنان أحمد مكي الذي تكفل بعلاجها موجهة الشكر الكبير له.

كما وجهت الشكر لكل من اتصل بها ومنهم محمد هنيدي وأحمد السقا ومنة شلبي، كذلك اهتمام نقابة المهن التمثيلية بها وتواصل الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر.

وقالت فاطمة إنها كانت تعـ ا ني من الفـ تـ ا ق العام الماضي وعندما اشتد عليها المـ ر ض ذهبت إلى الطبيب وأجرت عمـ لـ ية جر ا حية، لكن ما حدث بعد ذلك كان أ سو أ.

وحكت كشري قائلة: إن الأ لـ م استمر حتى تعـ ر ضت ” الد ر نقة ” لخـ لل أدى إلى نـ ز يـ ف، والطبيب طلب من الفريق والطاقم إزالة غـ ر ز ة من أثر العـ مـ لية وترك الأخرى.

وقاموا بتركيب الد ر نـ قة مجدداً إلى أن ذهبت إلى بيتها وا شـ تد الآ لـ م عليها وعادت إلى المستشفى.

يذكر أن آخر اعمال فاطمة كشري مشاركتها في مسلسل “عمر ودياب” الذي عُرض في رمضان 2020، وهو من بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ونهال عنبر، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، من إخراج معتز التوني‎.

الكلمات الدلالية لـ فاطمة كشري تكشف معا نـ ا تها مع المـ ر ض وتتحدث عن الفنان الذى تكفل بمصروفات عـ لا جها (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فاطمة كشري تكشف معا نـ ا تها مع المـ ر ض وتتحدث عن الفنان الذى تكفل بمصروفات عـ لا جها (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور