فتاة الشرقية الخائنة لزوجها تتسبب في مشكلة كبيرة لريهام سعيد.. مصائب تجعل مسيرتها الإعلامية في خطر

2 أغسطس 2017 - 4:08ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 28٬225 مشاهدة

فتاة الشرقية الخائنة لزوجها تتسبب في مشكلة كبيرة لريهام سعيد.. مصائب تجعل مسيرتها الإعلامية في خطر

يبدو أن مسيرة الإعلامية ريهام سعيد ستكون في خطر بعد المفاجآت التي ظهرت بعد حلقة برنامج “صبايا الخير” التي استضافت فيها ريهام فتاة الشرقية وعشيقها إسلام على الهواء. وكشفت الفتاة أنها حامل من إسلام، وأنها تريد أن تنفصل عن زوجها بأية طريقة لكي تتزوج من عشيقها.

 وفي أول ضربة تتلقاها مصداقية البرنامج، كشفت فتاة الشرقية أن الحلقة مفبركة بالكامل، وأن فريق إعداد ريهام سعيد اتفق معها على قول كل هذه التصريحات، ونشرت صورة من تقرير الحمل السلبي عبر صفحتها على فيس بوك، ووصفت البرنامج بأنه أكبر منبع للشر، وأشارت إلى أن فريق البرنامج وعدها بشقة وبأموال، ولكن كل هذه الوعود ذهبت أدراج الرياح.

أما ثاني ضربة تلقتها ريهام سعيد، فهو من نقابة الإعلاميين، التي اجتمعت وشاهدت الحلقة وتم إعداد تقرير مفصل عما جاء فيها، واتفقت على عدد من القرارات.

وقال حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، إن مجلس النقابة في اجتماعه اليوم ناقش التقرير الذي أعدته الإعلامية نادية مبروك، رئيس لجنة الرصد والمتابعة بالنقابة، بشأن بعض التجاوزات التي حدثت على شاشات مجموعة من القنوات الفضائية المصرية الفترة الماضية، من بعض مقدمي البرامج على الهواء، والتي تستدعى اتخاذ النقابة الإجراءات المناسبة وفقاً لما أقره قانون إنشاء النقابة، لوقف هذه التجاوزات ومنع تكرارها لضبط الفوضي الإعلامية على الشاشات المصرية.

وأضاف الكنيسي: «النقابة اتخذت مجموعة من القرارات فيما يخص كل واقعة وجاءت كالتالي، بالنسبة للتجاوز الذي وقع بحلقة برنامج (صبايا الخير) المذاع على قناة النهار وتقدمه ريهام سعيد، والتي استضافت خلالها سيدة متزوجة وعشيقها، وقاما بعرض قصة خيانتها لزوجها مع هذا الرجل، ما يُعد استغلالاً لحالة شاذة في المجتمع المصري وبما يتنافى مع المعايير المهنية والأخلاقية، وحيث إنها لم تكن الواقعة الأولى لمقدمة البرنامج من تقديم مثل هذه الحالات واستغلالها إعلامياً، فقد قررت النقابة وقفها لمدة 3 أشهر، وسيتم إخطار إدارة فضائية (النهار) بالقرار، ويتعين على إدارة القناة تنفيذ هذا القرار حتى لا تكون شريكاً في المسؤولية».

من هي ريهام سعيد؟

  • إعلامية مصرية من مواليد 28 مارس 1975.
  • بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج «صبايا»، والذي قدمت من خلاله عدد من المواضيع الشائكة والساخنة.
  • قدمت عدد من الأعمال الفنية كان أولها مسلسل “المرسى والبحار” مع الفنان يحيي الفخراني عام 2005.
  • قدمت برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، وقد أثارت جدلا واسعا بمجموعة من الحلقات عن الجن والعفاريت.
  • تعرضت لنقد حاد وأقيمت ضدها عدد من القضايا بعد نشرها صور خاصة لسمية طارق الشهيرة بـ”فتاة المول” التي تعرضت للتحرش.
  • تزوجت أربع مرات، وأرجعت سبب فشل زيجاتها الثلاثة الأولى إلى سوء الأختيار.

شاهد أيضًا ريهام سعيد تكشف للمرة الأولى سر اتهام خطيبها لها بالسرقة

الكلمات الدلالية لـ فتاة الشرقية الخائنة لزوجها تتسبب في مشكلة كبيرة لريهام سعيد.. مصائب تجعل مسيرتها الإعلامية في خطر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة الشرقية الخائنة لزوجها تتسبب في مشكلة كبيرة لريهام سعيد.. مصائب تجعل مسيرتها الإعلامية في خطر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور