فتاة العباسية تفجر مفاجأة: حملت من شاب وأنا 16 عاما بلا زواج.. ورفضت الإجهاض

6 يوليو 2017 - 8:54ص أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 56٬597 مشاهدة

فجرت “سلوى عرابي” الشهيرة إعلاميا بلقب “فتاة كوبري العباسية” مفاجأة خلال استضافتها في برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامي معتز الدمرداش، حيث أكدت أنها كانت تعيش مع شاب وهي في سن 16 عاما، وحملت منه سفاحا بدون زواج، ورفضت أن تجهض الطفل.

وقالت سلوى إنها تعرفت على شاب وعاشت معه في شقته بلا زواج، وكانت العلاقة بينهما علاقة كاملة، لدرجة أنها حملت منه، وطلب منها أن تجهض الطفل ولكنها رفضت، دون الإشارة إلى مصير هذا الطفل الآن.

وسلوى التي ولدت في المحلة، أشارت إلى أن هذا الشاب كان في منطقة 6 أكتوبر في الجيزة، ولم تكشف كيف تعرفت عليه وما المناسبة التي جعلتها تترك منزلها في هذا السن لتعيش في الجيزة، مؤكدة أنها في هذا الوقت كانت ناضجة جسديا. وعن سبب تركها هذا الشاب، قالت إنها اكتشفت خيانته لها أكثر من مرة.

وفي مرحلة تالية من حياتها لم تكشفها سلوى على وجه التحديد، قالت إن أصدقاء لها كانت تعيش معهم في منطقة مصر الجديدة قاموا بتزويجها لشخص لا تعرفه، مشيرة إلى أن التجربة كانت صادمة بالنسبة لها، خاصة أن هذا الشخص كان مسؤولا كبيرا، ورفضت ذكر اسمه.

وتبلغ سلوى من العمر الآن 22 عاما، ونشرت صورها على الانترنت بكثافة بعد أن قام شاب بتصويرها وهي في حالة يرثى لها، حيث كانت تعيش أسفل كوبري العباسية، وبعد نشر الصور تعرفت عليها عائلتها، بينما قامت إحدى دور الرعاية الاجتماعية بمساعدتها حتى تتجاوز أزمتها النفسية.

وفي أول تصريحات لها، قالت والدة سلوى عرابي إنها تتبرأ من ابنتها لأنها دائمة الهروب من المنزل، كما أنها خانتها، ووصفتها بـ”الكاذبة”، و”عينيها فارغة”، كما هاجمها شقيقها في مداخلة هاتفية، ووصفها بـ”غير المحترمة” لأنها تعيش مع الرجال بدون زواج وتسببت لأسرتهم في فضيحة مدوية.

الكلمات الدلالية لـ فتاة العباسية تفجر مفاجأة: حملت من شاب وأنا 16 عاما بلا زواج.. ورفضت الإجهاض

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة العباسية تفجر مفاجأة: حملت من شاب وأنا 16 عاما بلا زواج.. ورفضت الإجهاض“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور