فتاة تتفاجأ بصورة “مخلة” لها على جروب “فيسبوكي” .. شاهد صدمتها ورد فعلها “فيديو وصور”

24 أغسطس 2017 - 11:49م Amera منوعات 11٬654 مشاهدة

فتاة تتفاجأ بصورة “مخلة” لها على جروب “فيسبوكي” .. شاهد صدمتها ورد فعلها “فيديو وصور”

لا أمان لمواقع الانترنت والجروبات المفتوحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فبسبب صور للضحية على صفحتها الخاصة على موقع التواصل “إنستجرام” تعرضت فتاة مصرية تدعى مونيكا صدقي لموقف صعب طال سمعتها وأساء لها.

فوجئت الفتاة بعدد من أقاربها وأصدقائها يخبرونها بوجود صور خاصة لها في أحد “الجروبات” النسائية باسم فتاة أخرى تدعى سلمى حجازي وتطلب عريسا لها أو استقطاب أي شاب لصداقتها، وهو الأمر الذي أغضب أقاربها الذين ينتمون لعائلة صعيدية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لفتاة تسمى مونيكا صدقي في حالة حزن شديد وتزرف الدموع بشدة، بسبب “جروب” دشنه النشطاء مؤخرًا بعنوان “كيف تشقطين ذكرًا”، مؤكدة أن الجروب دمر حياتها.

تعليقات المتابعين للصفحة المزيفة وصور مونيكا كانت مليئة بالسخرية والإساءة ، ونظرا لأن الجروب سري ومغلق فلم تعلم الفتاة بما حدث لها إلا من خلال أصدقائها.

على الفور ردت مونيكا بفيديو لها اليوم الخميس على صفحتها على الفيسبوك برأت فيه نفسها من نشر الصور في الجروب، وأكدت أنها ليست عضوا فيه، وسألت متابعيها عما يمكن أن تتخذه من إجراءات لملاحقة من ارتكب هذه الجريمة وتسبب في تدمير حياتها.

المتابعون تعاطفوا معها وطالبوها بتحرير بلاغ رسمي لوزارة الداخلية المصرية ومباحث الإنترنت ضد صاحب الصفحة، وهو ما استجابت له وقررت أن تفعله، كما قام المتابعون بحملة لإجبار إدارة الفيسبوك على إغلاق الصفحة المزيفة باسم سلمى حجازي.

الحكاية، حسبما تسردها مونيكا، أنها طالبة بكلية صيدلة في القاهرة، بدأت أزمتها عندما استخدم أحد الأشخاص صورها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وقام بعمل حساب على “فيس بوك” باسم سلمى حجازي، وقام بالاشتراك في جروب “كيف تشقطين ذكرًا”.

وتستطرد مونيكا قائلة: إن الحساب المزيف وضع صورها بالجروب وكتب إنها فتاة ترتدي فستانا قصيرا وكلمات مخجلة أخرى بأنها تستطيع أن تجلب الرجال، ما دفع مونيكا إلى تصوير فيديو لها تؤكد فيه أنها ليست صاحبة الحساب، وأن الحساب المزيف المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي دمر لها حياتها.

الفيديو أظهر الضغط الذي تتعرض له مونيكا بسبب ذلك الحساب المزيف الذي وضع صورها والكلمات المخجلة على الجروب، حيث انخرطت الفتاة في بكاء شديد نتيجة هذه الأزمة.

وقالت الفتاة والدموع تنهمر من عينيها إنها وقعت ضحية شخص عديم الضمير وتمكنت بمساعدة عدة أشخاص من إغلاق الحساب الخاص به لكن آلاف الأشخاص حصلوا على الصور وقاموا بمشاركتها عبر مواقع التواصل بشكل مثير.

وناشدت مونيكا صدقي طالبة الصيدلة الجماهير المصرية بأن يرحموها ويتوقفوا عن تداول مثل هذه الصور التي تسيء إليها وإلى أسرتها.

وقد تعاطف مع الفتاة العديد من الأشخاص وطالبوها بتحرير بلاغ رسمي في وزارة الداخلية المصرية ومباحث الإنترنت ضد صاحب الصفحة، وهو ما استجابت له وقررت أن تفعله، كما قام المتابعون بحملة لإجبار إدارة الفيسبوك على إغلاق الصفحة المزيفة باسم سلمى حجازي.

الكلمات الدلالية لـ فتاة تتفاجأ بصورة “مخلة” لها على جروب “فيسبوكي” .. شاهد صدمتها ورد فعلها “فيديو وصور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة تتفاجأ بصورة “مخلة” لها على جروب “فيسبوكي” .. شاهد صدمتها ورد فعلها “فيديو وصور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور