فتاة تستفز نورهان بسبب ملابسها: ذوقك في اللبس مش حلو.. والفنانة تقصف جبهتها بتعليق

26 نوفمبر 2020 - 12:46ص sara عربى، مشاهير

تسببت متابعة في إحراج الفنانة المصرية نورهان، حيث عبرت عن عدم إعجابها بذوقها في اللبس، ونصحتها بالتغيير من ملابسها والظهور بـ”لوك” بسيط يغير من شكلها.

المتابعة كتبت: “أنا بموت فيكي بس ذوقك في اللبس مش حلو مع ان انتي قمر، البسي جينز وتيشيرت أبيض وأسود وطولي شعرك، حاجات بسيطة بس هتغير أدوراك في التمثيل”.

نورهان ردت على المتابعة، بقولها: “أشكرك جدا .. أنا ذوقي مميز ومش بمشي ورا الموضة ولا ورا حد وبعمل اللي بحبه.. بلبس الجينز أحيانا، مش كتير لأنه مش مريح بالنسبة لي وبكره اللون الأسود”.

وأضافت: “ومش حابة أطول شعري ولا أتقله هو بجد عاجبني أوي كده ومش بحط إكستنشن غير في التصوير لو دا أنسب للشخصية اللي بأديها”.

وأكملت: “الذوق في اللبس كان دائما وأبداً شئ نسبي وأنا بالنسبة لي اللبس ملون وناعم ومايهمنيش يعجب حد مادام عاجبني، وأنا رديت عليكي لأن أسلوبك مهذب ويحمل معنى الحب”.

وكانت الفنانة نورهان قد أثارت انتباه الجمهور سواء بصورها على البحر أو التي رصدت جوانب من حياتها اليومية العادية، وهي وزنها قليل، إذ كتبت في تعليقها على آخر صورة نشرتها: “خسارة الوزن دليل على تعلم بعض الدروس.. وأن بعض الخسائر مكسب”.

صور الفنانة بعد فقدان وزنها أثار موجة من التفاعل من قبل متابعيها وجمهورها عبر “إنستجرام”، إذ تفاجأ معظمهم من التغير الشديد في شكلها وانتقدها عدد منهم، ورحب آخرين بالخطوة معتبرينها جميلة في كل الأحوال.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ فتاة تستفز نورهان بسبب ملابسها: ذوقك في اللبس مش حلو.. والفنانة تقصف جبهتها بتعليق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة تستفز نورهان بسبب ملابسها: ذوقك في اللبس مش حلو.. والفنانة تقصف جبهتها بتعليق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور