فتاة تقتل والدتها ثم تذهب لتناول الطعام مع صديقتها.. تفاصيل صادمة

18 يوليو 2017 - 3:33ص sara منوعات واشنطن - كل النجوم 25٬540 مشاهدة

فتاة تقتل والدتها ثم تذهب لتناول الطعام مع صديقتها.. تفاصيل صادمة

في واقعة غريبة جدا، أقدمت فتاة مراهقة أمريكية تدعى “أنا شرودر”، وتبلغ من العمر 15 عاما، على قتل والدتها بواسطة سلاح ناري.

الفتاة انتظرت عودة أمها من العمل وطلبت منها أن تضع منشفة على وجهها، ثم قامت بإطلاق النار على رأس والدتها.

“أنا شرودر” أرسلت إلى صديقتها “راشيل هيلم” رسالة عبر موقع “الفيس بوك”، وأخبرتها بما حدث، لكنها الأخيرة لم تصدق ما تقول فأرسلت إليها صورة لجثة والدتها.

راشيل انتقلت إلى منزل أنا ونقلتا الجثة إلى غرفة الأم وذهبتا لتناول الطعام في أحد المطاعم، وبعد مرور يومين قررت الفتاتان إحراق المنزل قبل أن تخبئا أداة الجريمة وهاتف أنا في إحدى المقابر.

أنا وجهت رسالة لوالدتها التي قتلتها على موقع “فيس بوك”، قالت فيها: “لا أعرف إذا كان بإمكانك رؤيتي في هذه اللحظة. لكن إذا كنت تستطيعين ذلك، أريد فقط أن تعلمي أنك كنت صديقتي المفضلة. كنت أريد أن أقول لك الكثير وأن أفعل برفقتك الكثير. لم أكن دائماً الإبنة المثالية وأنا آسف لذلك. أحبك كثيراً أمي. أريد فقط أن تعلمي أنني لن أنساك أبداً”.

وقد ألقت الشرطة القبض على أنا، التي اعترفت بجريمتها، وقالت للشرطة إنها فعلت ذلك بعدما تصفحت مواقع تتحدث عن الأولاد الذين يقتلون آباءهم.

وقد وجهت إليها تهمة القتل من الدرجة الأولى والحريق بقصد الأذى وإخفاء الأدلة، وقد احتجزت هي وصديقتها في مركز للأحداث وستبدأ محاكمتهما في 8 أغسطس المقبل.

شاهد أيضا: مفاجأة عروس لعريسها تتسبب في مقتلها

الكلمات الدلالية لـ فتاة تقتل والدتها ثم تذهب لتناول الطعام مع صديقتها.. تفاصيل صادمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة تقتل والدتها ثم تذهب لتناول الطعام مع صديقتها.. تفاصيل صادمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور