فتاة «صورة» طبق الأصل من محمد رمضان

18 ديسمبر 2018 - 9:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 595 مشاهدة

شارك الفنان المصري محمد رمضان، متابعيه عبر صفحته الخصية بموع «تويتر»، بصورة لشبيهته للمرة الأولى.

الصورة ظهر فيها مدى التشابه الكبير بين محمد رمضان والفتاة المحجبة التي تدعى نهال، وعلق على الصورة قائلًا: «أنتِ أحلى طبعًا».

وكانت نهال، قد نشرت صورها في صفحتها على موقع «فيس بوك»، وسألت المتابعين عما إذا كانت فعلاً تشبه النجم المصري أم لا؟، فتفاعل متابعيها بشكل واسع مع الصورة، لافتين إلى أنها نسخة عنه ولكن بشكل فتاة، وسرعان ما وصلت الصورة إلى رمضان الذي قام بإعادة نشرها.

يذكر أن محمد رمضان تواجد في قائمة محرك البحث الشهير Google في مصر، في تقريره السنوي لعام 2018

محرك البحث يصدر مع نهاية كل عام تقريره السنوي لأكثر الكلمات التي بحث عنها مستخدميه، وفيما يتعلق بمصر فقد جاءت نتائج البحث في صالح محمد رمضان، الفنان الوحيد الذي قدم 4 نوعيات لأعمال فنية مختلفة في 2018، أغنيتين، وفيلم “الديزل”، ومسلسل “نسر الصعيد”، ومسرحية “أهلا رمضان”.

محمد رمضان ينشغل خلال الفترة المقبلة بـ3 أعمال فنية، حيث تعاقد مع شركة «سنرجي» للمنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2019، ويستعد لتصوير فيلم «رجالة حمزة»، في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلا عن تحضير فيلم جديد بعنوان «بطل عادي»،تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم «الديزل»، وشاركه في بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وحقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وقت عرضه بالسينما.

من ناحية أخرى، استقر النجم محمد رمضان وباقي صناع مسلسله الجديد على اسم “زلزال”، ليكون عنوان عمله الرمضاني المقبل، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق رمضان 2019، المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، والذي قطع بالفعل شوطًا جيدًا في كتابته، ويواصل حاليًا صياغة النصف الأول من الحلقات في صمت بعد تعاقده مع شركة سينرجي المنتجة للعمل، كما تم الاستقرار على إبراهيم فخر ليكون مخرجًا للمسلسل.

ولم يكتف محمد رمضان بالإعلان عن إسم مسلسله الجديد وفرق عمله، والذي تشير المصادر إلى انه عمل اجتماعي يحمل عدة مفاجآت وتغيرات في شخصيات محمد رمضان، وأعلن أيضاً عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان “مافيا” ونشر صورة خاصة بها لتشويق جمهوره إليها، ومن المتوقع ان يطرحها مع احتفالات رأس السنة 2019.

الكلمات الدلالية لـ فتاة «صورة» طبق الأصل من محمد رمضان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فتاة «صورة» طبق الأصل من محمد رمضان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور