فجر السعيد تنتقد فيديوهات سمية الخشاب: أسبوع أتابعك ماشفت إلا عيون سمية وشفايف سمية

26 يوليو 2021 - 10:45ص منار حسين مجتمع النجوم

انتقدت الكاتبة الكويتية فجر السعيد محتوى حساب الفنانة سمية الخشاب عبر تطبيق “”سناب شات” (Snapchat) مؤكدة أنها من شدة إنزعاجها مما شاهدته، حظرت الحساب من خاصية “بلوك”.

نشرت فجر السعيد عبر حسابها على Facebook فيديو ضم عدد من اللقطات التي نشرتها سمية الخشاب عبر”سناب شات”، وأوضحت أنها عثرت على الحساب بالصدفة وبدأت في متابعته من باب الفضول، كونها ترى أن سمية الخشاب نجمة مهمة.

أضافت أنها كانت ترغب في معرفة الجوانب الآخرى من شخصية سمية الخشاب، لكنها اكتشفت أن الأخيرة اسأءت فهم كيفية استخدام تطبيق “سناب شات”، حيث تتعامل معه مثل مرأتها الشخصية التي تنظر إليها باستمرار لتقول لنفسها إنها جميلة.

تابعت فجر السعيد: “لا يا حبيبتي أنتي فاهمة الموضوع غلط”، مشيرة إلى أن تطبيق “سنات شات” يتم استخدامه لاستعراض تفاصيل يوميات المستخدمين، من أجل التواصل الاجتماعي.

واصلت موجهة حديثها إلى سمية الخشاب أن مشاهير الموضة لا يفعلوا ما تقوم به، حيث يحرصوا على تنويع المحتوى المنشور عبر حساباتهم، موضحة أنها شعرت بالملل من استعراض سمية الخشاب باستمرار لملامحها.

كتبت فجر السعيد مستطردة: ” مو معقوله حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا ورقبة سمية وهيا بتتكسر من الطرب… وجمال ودلع سمية”.

اختتمت رسالتها مؤكدة: ” أسبوع أتابعك ماشفت إلا عيون سمية وشفايف سمية وشعر سمية… كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم …صعبة، بلوك”.تعليق فجر السعيد على فيديوهات سمية الخشاب

تلقت فجر السعيد انتقادات من متابعيها الذين رفضوا تدخلها فيما تنشره سمية الخشاب، وردت على أحدى المنتقدات مؤكدة أنها قامت بالفعل بحظر حساب سمية الخشاب، وأنها شخصية عامة ويجب أن تراعي ما تنشره لجمهورها، وأنها يجب أن تتحمل الانتقادات كما تحصل على الإشادات.

الكلمات الدلالية لـ فجر السعيد تنتقد فيديوهات سمية الخشاب: أسبوع أتابعك ماشفت إلا عيون سمية وشفايف سمية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فجر السعيد تنتقد فيديوهات سمية الخشاب: أسبوع أتابعك ماشفت إلا عيون سمية وشفايف سمية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور