فرنسية تتهم حفيد حسن البنا باغتصابها.. وتكشف عن تفاصيل الحادث وتصفه بالحيوان المتوحش.. صور

3 نوفمبر 2017 - 10:52م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬993 مشاهدة

فرنسية تتهم حفيد حسن البنا باغتصابها.. وتكشف عن تفاصيل الحادث وتصفه بالحيوان المتوحش.. صور

اتهمت فتاة فرنسية تدعى هند عياري، طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، باغتصابها وذلك في القضية التي قامت برفعها ضده أمام القضاء الفرنسي.

هند عياري، قالت في حوار خاص مع قناة «BFMTV» الفرنسية: «إنها كانت منبهرة بشخصية رمضان، الذي كانت تعده مثلًا أعلى، وهو ما شجعها على مقابلته ذات يوم في باريس».

وأضافت: «أنها انتقلت إلى باريس، حيث تركت أغراضها في منزل إحدى صديقاتها، وأنها تلقت اتصالًا هاتفيا من “رمضان”، يطلب منها أن تلحق به بغرفته في أحد فنادق العاصمة الفرنسية، مؤكدًا أن قدومها إلى غرفته سيكون أفضل، حيث سيمكنهما الحديث بعيدًا عن الضوضاء، وعندما فتح الباب كان يمسك بيده صحن حلويات شرقية، وعرض عليها تناول بعضها لكنها اعتذرت».

وتابعت: «حينها دخل الحمام ليغسل يديه، ثم عاد وقبلها بقوة.. واعترف أنها لا تقاوم.. إثرها رمى بكل ثقله عليها مثل حيوان متوحش، ولم يترك لها مجالًا للتنفس».

وتابعت: «لم أكن قادرة على التنفس.. طلبت منه أن يتوقف، لكنه استمر بعنف وصفعها بقوة.. كان في حالة جعلتها تشعر أنه من الممكن أن يقتلها لو قاومت أكثر.. حينها اغتصبها وفعل ما فعل».

يذكر أن هند ولدت لأم تونسية وأب جزائري، وعاشت تحت ظل الالتزام السلفي لـ21 سنة منذ سن الثامنة عشرة تقريبًا، قبل أن تقرر أخيرًا التحرر، قبل حوالي السنة، وهي في التاسعة والثلاثين من عمرها، وتقود حاليا «جمعية النساء المتحررات» في فرنسا.

 

الكلمات الدلالية لـ فرنسية تتهم حفيد حسن البنا باغتصابها.. وتكشف عن تفاصيل الحادث وتصفه بالحيوان المتوحش.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فرنسية تتهم حفيد حسن البنا باغتصابها.. وتكشف عن تفاصيل الحادث وتصفه بالحيوان المتوحش.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور