فريدة سيف النصر” خلعت الحجاب بعد مرجعت من درس الدين ولاقيت جوزى بيخونى مع صحبتى”..فيديو

27 يونيو 2022 - 8:03ص منار حسين مجتمع النجوم

كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر الأسباب التي دفــعتها لارتداء الحــجاب ثم خــلعه بعد فترة.

فريدة سيف النصر أكدت أنها متدينة بطبعها وكانت تصلي مع الفنانة نورا ما يقرب من 40 ركعة بعد كل فيلم، حيث قالت: “كنت أنا والفنانة نورا بنصلي أكتر من 40 ركعة بعد كل فيلم نصوره والحمد لله انا متدينة وبقرأ قراَن، وعارفين ربنا كويس، ونورا وحـــشتني اوي وبحاول اوصلها مش عارفة “.

وعن أسباب ارتدائها للحجاب، خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” تقديم ياسمين عز:”لبست الحــجاب بعد وفـــاة أبي وكنت أحضر دروس دينية مع شهيرة وسهير رمزي، واقــتنعت به، وسوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري اتحــجبوا معايا وقلــعوا الحــجاب بعد ما قلعت، وانا كنت بالنسبة لهم قدوة”.

وكشفت أن خــيانة زوجها لها كانت سبب خــلعها للحــجاب، حيث قالت: “كنت راجعة من درس دين لقيت صاحبتي القريبة مني مع جوزي في البيت، وبعدها كان قراري بخــلع الحجاب.. لأن جاتلي عــدم ثقة في نفسي”.

زوج فريدة سيف النصر:

تزوجت فريدة سيف النصر في سن صغيرة من اللواء أسامة الشافعي، ورزقت منه بابنها الوحيد محمد، وقد انفـــصلت عنه بعد عدة سنوات بسبب خـــيانته لها مع صديقتها.

ومنذ عدة أشهر نشرت فريدة سيف النصر صورة جمعتها بابنها وزوجته وحفيدتيها.

فريدة سيف النصر تكشف رد فعل والدها بعدما شاهدها ببدلة الرقص:

وكانت قد كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن رد فعل والدها بعدما شاهدها مرتدية ببدلة رقص في فيلم “424”.

فريدة سيف النصر قالت، خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” تقديم ياسمين عز”: “أنا كنت بصور فيلم اسمه 424 والمفروض إني طالعة في فرقة عوالم فجابولي بدلة رقص مكشوفة”.

وكشفت عن رد فعل والدها، بقولها: “أول ما اتعرض الفيلم أبويا جابني، هو كان باشا يتكلم معايا ويتناقش، جابني قالي أنا ممكن أموت في أي لحظة وانتي ربنا خلقك فيكي الطــمع  لو عايزة تكملي لازم تبقي في حماية راجل ولازم تتجوزي وانتي جايلك عريس، فقولت لنفسي يا واقــعة سودا لكن لما شوفته لقيته قمر فوافقت”.

فريدة سيف النصر: كان نفسي اتباس لكن جوازي منــعني

وكشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر أنها كانت ترفــض تقديم القــبلات في أفلامها، وذلك نظرا لزواجها في ذلك الوقت.

فريدة سيف النصر قالت مازحة أنها كانت تتمنى تقديم هذه القبلات، حيث قالت: “أنا لظروف ما ولجوازة ما مكانش ينفع اتباس، أنا كان نفسي والله لأن كان في ممثلين حلوين كنت عايزة أبوسهم بس ماقــدرتش”.

وأكدت أنه تم تعــويض هذه المشاهد بالإيحــاءات، حيث قالت: “كانوا يرموا ملاية على الكاميرا، الموجة تضــرب، الشيش يتكــسر، حاجات كده”.

وشــددت على أنها ليست ضــد هذه المشاهد لكنها تتحدث عن نفسها، حيث قالت: “احتمال تبقى هي لازم في السياق الدرامي، وكل مخرج ليه رؤيته الاخراجية، لكن انا عن نفسي ماعمــلتهاش”.

وعبرت عن استيائها من أنه على الرغم من أنها لم تقدم هذه المشاهد إلا أنه ينشر لها على مواقع اليوتيوب مقاطع مكتوب عليها مشاهد ساخــنة، وأرجعت سبب ذلك أنها كانت جميلة بشــدة.

فريدة سيف النصر تثــير الانتقــادات في العــمرة:

وكانت قد سافرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العــمرة منذ عدة شهر.

فريدة سيف النصر نشرت صورة لها من داخل الطائرة، أثناء توجهها إلى الأراضي المقدسة، وكانت ترتدي حجاب باللون الأسود على رأسها.

الفنانة المصرية علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “إلى أرض بيت الله الحـــرام أرض مباركة ولد عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي الإسراء والمعراج.. والله صدفه بلا ترتيب”.

الفنانة المصرية أضافت: “الحمد لله وسبحان الله والله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا ولا إله الا الله.. استودعكم الله”.

إلا أن عدد كبير من متابعيها قد انتقدوا ظهورها بمكياج كثيف، في حين أنها متوجهة لأداء مناسك العمرة، وهو ما دفعها لحــذف الصورة.

فريدة سيف النصر ترفــض التكريم من أجل العمرة:

وكانت فريدة سيف النصر قد كشفت أنها رفــضت الذهاب لتسلم تكريمها، والذي تزامن مع موعد أدائها لمناسك العمرة.

الفنانة المصرية كتبت: “هل أتكرم أم أسافرالي بيت الله الحرام.. لامقارنه.. لااعــذار واعــتذار لله.. تركت لكم ماانتم أهل له.. وفضلت من اتمني أن اكون من أهله.. أهل الله”.

الكلمات الدلالية لـ فريدة سيف النصر” خلعت الحجاب بعد مرجعت من درس الدين ولاقيت جوزى بيخونى مع صحبتى”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فريدة سيف النصر” خلعت الحجاب بعد مرجعت من درس الدين ولاقيت جوزى بيخونى مع صحبتى”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور