فستان العروس مبهر وشاكوش وتامر حسني أول الحضور.. الصور الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

7 نوفمبر 2020 - 1:51ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

يحتفل النجم الشاب أحمد خالد صالح بحفل زفافه على الفنانة هنادي مهنا، المقام داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وحضر النجم تامر حسنى حفل الزفاف، حيث ظهر فى إحدى الصور بصحبة نجم المهرجانات حسن شاكوش، ومن المقرر أن يقدما فقرتيهما الغنائية خلال الحفل.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم: هاني رمزي وطارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق.

ويقتصر حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

يذكر أن خلال شهر أكتوبر2020، احتفلت الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، بـ”ليلة الحنا”، ونشرت عبر خاصية “استوري” على حسابها الرسمي على إنستجرام، عددا من مقاطع الفيديو والصور، فضلًا عن مشاركة الجهة المنظمة للحفل بعض اللقطات عبر إنستجرام.

تضمنت مقاطع الفيديو والصور، تزيين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، مع وضع صورة “توكتوك” وزجاجات بيرة، ولافتة مدون عليها “حنة هنادي مهنا”، فضلًا عن ورود حمراء متناثرة في أرجاء المكان.

وظهرت العروس بـ”جلابية بلدي” بيضاء اللون، غير منقوشة، تشبه التي ظهرت بها الراقصة فيفي عبده، في استعراض “حزمني يا”، مزودة بحزام أحمر به “ترتر” ذهبي، كما اختارت الظهور بشعر انسيابي يحمل بعض التموجات.

في 7 أكتوبر 2020، فاجأ الفنانان أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، جمهورهما، بعقد قرانهما، بعد خطبة دامت قرابة الـ10 أشهر.

وظهرت “هنادي” بفستان أبيض بسيط، اعتمدت على المكياج الهادئ والشعر المنسدل على كتفيها، وتداول عدد من مقاطع الفيديو لعقد القران، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، لقطات من الحفل وعددا من الصور التي تجمعه بهنادي، وأرفق تعليقًا: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحلم أصبح حقيقة وبقيتي مراتي”.

الكلمات الدلالية لـ فستان العروس مبهر وشاكوش وتامر حسني أول الحضور.. الصور الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فستان العروس مبهر وشاكوش وتامر حسني أول الحضور.. الصور الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور