فستان قصير من الأبيض والأسود.. إطلالة منى زكي تلقى تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.. صور

29 نوفمبر 2020 - 7:09م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خطفت الفنانة منى زكي، الأنظار في جلسة تصويرية جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت في إطلالة كلاسيكية في جلسة تصويرية بالأبيض والأسود، لاقت تفاعلا كبيرًا بين متابعيها ومعجبيها على منصات السوشيال ميديا عقب مشاركتها الصور على حسابها الشخصي.

وعبرت منى زكي عن استمتاعها أثناء التقاط هذه الصور، موجهة الشكر لفريق العمل الذى اختار لها إطلالتها الكلاسيكية بالشابوه والفستان القصير.

وجاءت الجلسة التصويرية للنجمة منى زكي في الوقت الذي حقق فيه فيلمها الجديد “الصندوق الأسود” إيرادات تخطت الـ5 ملايين ونصف منذ طرحه في السينمات يوم 28 أكتوبر 2020، وهو الفيلم الذى يعيد منى زكى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها “من 30 سنة” مع أحمد السقا ونور وميرفت أمين وشريف منير.

وفيلم “الصندوق الأسود” بطولة منى زكى ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

وتدور أحداث الفيلم حول ياسمين التى تجد نفسها وحدها في مواجهة لصّين بمنزلها، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ فستان قصير من الأبيض والأسود.. إطلالة منى زكي تلقى تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فستان قصير من الأبيض والأسود.. إطلالة منى زكي تلقى تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور