فستان منة فضالي يلقى انتقادات بالجملة.. جريء ولون شعرها لا يليق

14 ديسمبر 2018 - 9:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 620 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية منة فضالي ديفليه صديقها مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري ضمن حضور كبير للوسط الفني.

منة شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صور لها، وظهرت بطلة كلاسيكية ارتدت من خلالها فستان أسود بأكمام عاري الظهر، بينما انتعلت حذاء عالي، وأسدلت شعرها على كتفيها.

جمهور الفنانة منة فضالي كانت له ملاحظات على طلتها، حيث رأى أغلب الجمهور أن ماكياجها لم يكن يليق بها، كما أنه لا يتناسق مع لون شعرها الأشقر الفاتح، والذي رآى الجمهور أيضا أنه لا يليق بها كثيرًا، وأن الأشقر الداكن كان أفضل.

فانز منة انتقدوا أيضا ظهورها بفستان عاري من الخلف، وخاصة بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

الفنانة المصرية كانت قد تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا تسببت في ارتفاع درجة حرارتها، وفقدانها صوتها لعدة أيام.

ووجهت منة عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، رسالة للذين لم يحاولوا الاتصال بها والاطمئنان عليها، وكتبت “النهاردة أول يوم صوتي يبتدي يطلع وأقدر أتحرك، كنت بموت بقالي يومين حرارتي مبتنزلش، المهم الحمدلله إن الواحد كل شوية بيتأكد إنه صح إن مفيش حاجة اسمها عشرة وعيش وملح، أنا أعمل لغيري لكن غيري عمري ما حلاقيه جنبي إلا لو في مصلحة”.

وتابعت “المرض والموت نعمة من ربنا بيكشفلنا كل شوية ناس متستهلش حتى تبص في وشهم، قليلين قوي اللي اهتمو يسألو عليا وعلى صحتي لكن آل ١٠٠٠٠٠ اللي عندي واللي ملهومش اأي لازمة غير انهم يتفرجو عليا وفالحين بس يقولولي واو إيه الجمال ده إيه الطعامة والشياكة دي ناس منافقة كذابة حتعيشو وتموتو كده، الحمد لله إني مش زيكم ولا حكون لأني بكل بساطة بحب الكل وبحب الخير للناس كلها، ومش حتغير بس مع اللي يستاهل وربنا كبير والدنيا عيشة وقتية الدوام لله”.

وأضافت منة “صحيح أنا ممثلة وبلبس لبس مش محتشم ساعات لإن ده شغلي، بس كفاية إني مش بأذي حد ولا عمري شمت في حد، اتفرجو عليا قوي واحقدوا أوي وغيروا أوي أوي بس عيشوا ضميركم مرتاح زيي لو عرفتم”.

واختتمت “طبعًا بعد البوست ده حلاقي تليفونات ورسايل بالهبل احب أطمنكم آخركم عندي إني أتفرج عليكم، كنت فاكرة إن الحب اللي بيكسر طلع في أهم من الحب العشرة والعيش والملح اللي متعرفوش عنه حاجة”.

منة تقوم حاليًا بتصوير مسلسل «قيد عائلي»، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، وبوسي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وميريهان، حسين، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، وأميرة هاني، وكارولين عزمي، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

 

الكلمات الدلالية لـ فستان منة فضالي يلقى انتقادات بالجملة.. جريء ولون شعرها لا يليق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فستان منة فضالي يلقى انتقادات بالجملة.. جريء ولون شعرها لا يليق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور