فضل شاكر: كورونا بسبب انتشار “الظلم” بين الناس

29 مارس 2020 - 10:25م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

عاد الفنان اللبناني فضل شاكر، للظهور من جديد من خلال بث مباشر برفقة نجله محمد، ونشره الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

فضل شاكر، تحدث خلال البث عن اتهامه بالإرهاب منذ أكثر من 7 سنوات، مطالبًا القضاء اللبناني بإصدار عفو عام عنه، مؤكدًا أنه عانى كثيرًا بسبب الظلم الواقع عليه، دون أن يكون هناك دليل واحد على إدانته.

كما طالب القضاء اللبناني بالإفراج عن المظلومين، مؤكدًا أن اقتصاد الدولة نهب وعليهم أن يصدروا عفوًا عامًا عنه، مؤكدًا أنه سيقتص منهم يوم القيامة بالأخذ من حسناتهم بسبب الظلم الذي تعرض له.

وأكد أن سبب انتشار فيروس كورونا، هو الظلم بين العباد، واصفًا الفيروس بأنه عظة لكي يعود الناس عن الظلم، ولأن الكون أصبح سجنًا كبيرًا والمنازل سجنا صغيرا من وراء الظلم.

و قدم فضل شاكر، برفقة نجله أغنية “لو على بالي”، واختتم بها البث المباشر.

من ناحية أخرى يجهز  فضل شاكر لأغنية جديدة يتعاون فيها مع الموزع أحمد إبراهيم، وهى من كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان فضل شاكر، قد طرح مؤخرا أغنية تحمل إسم “ياترى” باللهجة اللبنانية، وهى من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد يوسف، وتوزيع زاهر ديب، على موقع “يوتيوب”.

كما أطلق النجم اللبناني أغنية أخرى بعنوان “حبيتك”، عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد رفاعى، وألحان على أباظة، وتوزيع على أباظة، وهما نفس فريق عمل أغنيته السابقة “مع السلامة”، والتى قام بطرحها نهاية العام الماضى.

الكلمات الدلالية لـ فضل شاكر: كورونا بسبب انتشار “الظلم” بين الناس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فضل شاكر: كورونا بسبب انتشار “الظلم” بين الناس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور