فنانة “تُفجر مفاجأة” حول قصة حب ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي

8 مارس 2020 - 9:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

أثارت قصة حب الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي جدلا واسعا مؤخرا، خاصة بعد هجوم شقيق ياسمين، الفنان وائل عبدالعزيز، عليها وإعلانه تبرأه منها بسبب هذه العلاقة.

الفنانة صفاء مغربي كشفت تفاصيل جديدة حول قصة حب العوضي وياسمين، حيث أكدت أن العوضي كان يحب ياسمين منذ أكثر من 10 سنوات ويعتبرها فتاة أحلامه.

صفاء كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “يا جماعة وربنا حب احمد وياسمين ده مموتني ضحك لأن في ٢٠٠٩ كان زوجي يوسف عامل مسلسل ماتخافوش لأستاذ نور الشريف واحمد كان اخويا في المسلسل وكان اول مره يمثل ودوره بيحب كتير في المسلسل بطل ونجم من أول ما طلع وكان دايما يقول اكتر ممثله في البنات بحبها ياسمين عبد العزيز كشكل وخفة دم وكله وده كان من ١٠ سنين  قبل ما يعرفها”.

وأضافت: “فلما شوفت بوست بحبك يا احمد فرحتله جدا عشان اخويا وضحكت قولت في بالي يابن اللذينة لأن صعب حد بياخد فتاة أحلامه بس من زمان قولتلك برج القوس برج المحظوظين.. وأحلامك نجحت في الشغل من زمان وحاليا في الزوجة النجمة القمر ده عشان ربنا بيحبك والله يسعدكم ويبعد عنكم كل شر يا اجدع وأطيب اخ أبو الرجوله يا ولد بحبكم”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد ردت على شقيقها وائل عبدالعزيز بعد مهاجمتها على موقع “فيس بوك”، بسبب صورها ونوع العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي، بأن نشرت صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضي وعلقت عليها قائلة، “بحبك يا أحمد”، وقام أيضًا العوضي بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها بـ”بحبك يا ياسمين”، ليكون اعترافًا رسميًا بالارتباط بينهما بعد حالة الجدل خلال الفترة الماضية وللرد أيضًا على تعليق شقيقها.


الكلمات الدلالية لـ فنانة “تُفجر مفاجأة” حول قصة حب ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنانة “تُفجر مفاجأة” حول قصة حب ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور