فنانة خليجية في موقف مثير للجدل مع زوجها.. “عضّ واتهامات”

28 أكتوبر 2018 - 6:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 522 مشاهدة

تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو غريباً للفنانة الكويتية . وبدت فيه أثناء جلوسها في السيارة برفقة زوجها.

وتوجهت إلى الأخير بالقول إنه يتفحص هاتفه في معظم الأحيان، مهددة بطريقة المزاح بأنها ستتركه وتعود إلى منزل أهلها.

ودار النقاش بينهما في هذا الشأن وبات كل منهما يلقي بالتهم على الآخر. وفاجأت الفنانة متابعيها بقيامها بعض يد زوجها. إلا أنها عادت بعد ذلك وأعربت عن عاطفتها تجاهه من خلال تقبيله عن بعد.

وحقق الفيديو على إحدى صفحات مواقع التواصل أكثر من 18 ألف إعجاب. وأثار الكثير من الجدل في أوساط المتابعين.

وتراوحت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض لتصرف النجمة. ومما جاء في التعليقات: “والله عيب عليكم احترموا نفسكم. إنت مو صغيرة على الحب. إنت أم بنات مراهقين حرام عليك مع الأسف” و”يعني هيفا ماجيك وربيع النسخة الكويتية” و”متى يخلص الفيلم؟” و”يالله قمة التصنع”.

هذه ليست المرة الأولى، فقد تعمدت الفنانة أبرار من قبل  مشاركة متابعيها عبر تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو يجمع بينها وبين زوجها في السيارة أثناء قيامه بمغازلتها بأجمل الكلمات، بعد انتشار خبر طلاقها،  لكي تؤكد للجميع أنه ليس هناك خلافات بينهما.

وظهر زوج أبرار الكويتية وهو يغازلها، قائلُا: “هلا بالحب هلا يا بعد عمري فديتك..انتي قمر وجميلة وتجملين أي شيء ترتديه”.

وقال: “تتذكرين لما كنت أحط ليكات واتحرش فيك وأحط إشعارات.. بصراحة أحلى واحدة شوفتها في حياتي وأحلى واحدة لحقتها وأحلى واحدة خدتها.. وافديها بروحي وقلبي وحياتي”.

وعرض عليها أن يشتري سيارة أخرى جديدة بدلًا من سيارتها الحالية، فردت أبرار عليه، قائلة: “وانا ما أريد منك شيء لا سيارة ولا هدايا أهم شي صحتك وإنك تضل تحبني”.

وحاولت أبرار أن تظهر وجه زوجها لكنه أعلن رفضه تمامًا، ثم قام بتقبيل يديها قائلًا: “أحبك وأموت فيك”,وفق فوشيا .

وسبق أن كشفت الفنانة أبرار الكويتية حقيقة الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها، مؤكدة أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وأعربت عن استيائها من هذه الشائعة، عبر فيديو لها على تطبيق “سناب شات”، قائلة: “في ناس كتير بتقول إني انفصلت عن زوجي..حبايبي ليش تفولون..اسم الله عليا ليش نفول ليش..لا في ناس يقولون ليه أبرار إنتي تغارين على رجلك..أنا إذا ما غرت أموت..أنا أساسًا إنسانة غيورة بشكل جنوني..أنا الي عافس حياتي غيرتي الجنونية”.

الكلمات الدلالية لـ فنانة خليجية في موقف مثير للجدل مع زوجها.. “عضّ واتهامات”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنانة خليجية في موقف مثير للجدل مع زوجها.. “عضّ واتهامات”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور