فنانة لبنانية آخرى تسكن في نفس منطقة نانسي عجرم تتعرض للسرقة.. “تعرف على التفاصيل”

6 يناير 2020 - 7:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

تعرضت الفنانة اللبنانية مي مطر، صباح اليوم الاثنين، لعملية سرقة، بعدما أقدم شخص مجهول على مهاجمة سيارتها في منطقة كسروان بجبل لبنان، وهي نفس المنطقة التي يقطن بها منزل النجمة نانسي عجرم التي تعرض منزلها لسطو مسلح أمس، وقام زوجها بمقتل السارق، حيث ذكرت الفنانة مي مطر في تصريحات لصحف لبنانية أن الحادثة وقعت أثناء توجهها إلى منزل والدتها برفقة ابنها (4 سنوات)، في منطقة ذوق مكايل بصحبة ابنها، وسرق أموالا من حقيبتها وترك السيارة وفر إلى جهة مجهولة.

وقالت مي: “لاحظت في البداية أن هناك سيارة تطاردني، فحاولت تضليلها عبر الدخول في طرق فرعية، إلا أن سائق السيارة غافلني، وقطع الطريق أمامي، ونزل مسرعا من سيارته وتقدم باتجاه سيارتي وفتح الباب، وناداني باسمي طالبا مني الخروج من السيارة، وتمكنت من إخراج ابني والركض باتجاه الغابة حيث اختبأت واتصلت بعائلتي.

وأضافت مطر أنه عند حضور العائلة إلى المكان، تبين أن اللص سرق المبلغ الموجود في حقيبتها وفر تاركاً السيارة، قائلة: “لهجة السارق مجهول الهوية، غريبة، تدل ربما على أنه من شمال لبنان أو من جنسية عربية”، على حسب تعبيرها.

وعلى جانب آخر، وفي تطورات لحادثة السطو المسلح الذي تعرضت له عائلة نانسي عجرم أمس، تم نقل زوجها الدكتور فادى الهاشم إلى مستشفى الحياة في لبنان وسيبقى بها حتى صباح اليوم الثلاثاء لإنهاء إجراءات التحقيق معه.

كما كشفت مصادر إلى صحف لبنانية، أن القتيل في منزل نانسي عجرم أصيب بـ16 رصاصة، وتبيّن لاحقًا أن السارق كان بحوزته مسدس غير حقيقى لكن زوجها لم يدرك ذلك، وأن قرار القاضية غادة عون باحتجاز الهاشم لا يعني أنه سيدان بجريمة قتل إنما لاستكمال التحقيقات ولتوضيح ملابسات القضية.

وقالت بعض المصادر التى لم يتم التأكد من صحتها، عن تورط أحد العاملين بمنزل نانسي عجرم في القضية ووجود علاقة بين أحدهم مع السارق الذي سهل له دخول الفيلا المؤمنة بشكل كبير.

الكلمات الدلالية لـ فنانة لبنانية آخرى تسكن في نفس منطقة نانسي عجرم تتعرض للسرقة.. “تعرف على التفاصيل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنانة لبنانية آخرى تسكن في نفس منطقة نانسي عجرم تتعرض للسرقة.. “تعرف على التفاصيل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور