فنانة لبنانية تطلب حقها في ميراث شعبان عبد الرحيم وابنه يرد

1 فبراير 2021 - 12:41م منار حسين مجتمع النجوم

أكدت المطربة اللبنانية منار حمزة امتلاكها كل الوثائق والمستندات التي تثبت حقها في ميراث المطرب الشعبي المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، ورغم أن منار نفت تماما وجود زواج سري بينها وبين المطرب الراحل، إلى أنها أكدت أن حقها مثبت وستكشف عن أوراقها فور الوصول إلى مصر، متمنية الا تشتعل الخلافات بينها وبين أبناء الفقيد.


وقالت في مداخلة هاتفية من بيروت لبرنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب: أنه لم يكن هناك زواج بينها وبين شعبان عبد الرحيم ولكن لديها مستندات وأوراق تثبت أحقيتها فى الميراث بالقانون، وأنها تطالب بحقها وليس تجنيًا.

وتدخل عصام ابن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، للرد بأغنية شعبية على غرار ما كان يقدمه والده من أغاني، أشار إلى أن والده الراحل كان كريما للغاية مع الكل ولكن لن يصل الموضوع إلى أن يكتب الفيلا باسم منار.
وأضاف عصام أن ميراث شعبان عبد الرحيم تم تقسيمه وذهبت الفيلا إلى الشقيق الأصغر، وإذ اتضح أن لها حق سوف يعطيها لها من نصيبه.

منار حمزة

منار حمزة قدمت ديو مع شعبان عبد الرحيم

وسبق أن وجهت اللبنانية منار حمزة رسالة إلى عصام ابن شعبان عبد الرحيم عبر بث مباشر من حسابها على موقع الفيس بوك، قالت فيها: عصام أنا كثير بحبك انت وإخواتك .. انتوا ولاد شعبان عبد الرحيم انتوا ولاد الشخص اللى هو هرم من أهرامات مصر وساعدنى كتير، وكان واقف جنبى فى كل مراحل حياتى”.
وعلقت بخصوص موضوع الورث وقالت: طبعا انتوا إخواتى بس موضوع الفيلا والورث نتركه للقانون وللمحامى.. وفى النهاية أنتم اخواتى وأهلى أنا مش جاية أخد حاجة غصب عنكم.

الكلمات الدلالية لـ فنانة لبنانية تطلب حقها في ميراث شعبان عبد الرحيم وابنه يرد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنانة لبنانية تطلب حقها في ميراث شعبان عبد الرحيم وابنه يرد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور