الفنانة المثيرة للجدل.. تزوجت 5 مرات واندمجت في مشهد ساخن وعلاجها النفسي انتهى بفضيحة  

16 يوليو 2017 - 9:45م admin عربى 26٬181 مشاهدة

فنانة مثيرة للجدل.. تزوجت 5 مرات واندمجت في مشهد ساخن وعلاجها النفسي انتهى بفضيحة

عرفها الجمهور في دور المعلمة “نعمة الله” في عائلة الحاج متولي” وهو دور الفتاة الشعبية الجميلة، ولكن ما لبثت وأن انطلقت إلى الجراءة في السينما فجسدت الأدوار المثيرة للجدل دون أن تلتقط أنفاسها.

أثارت غادة عبدالرازق الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي عندنا نشرت فيديو فاضح لها من غرفة نومها على “انستجرام” وهي تظهر مناطق حساسة من جسدها، وهو الفيديو الذي حذفته سريعا ولكن بعدما انتشر بشبكات التواصل وقنوات اليوتيوب، وقالت وقتها إنها كانت في حالة تخدير ولم تكن تشعر بما نشرته، الأمر الذي أثار جدلا واسعا حتى أن أحدهم قام برفع دعوى قضائية ضدها بسبب هذا الفيديو الفاضح.

ولدت غادة محمد عبدالرازق في يوليو من العام 1970 وهي الابنة الصغرى، ولها شقيق أكبر منها بـ 8 سنوات وشقيقتها “يسرية” أكبر منها بـ 7 سنوات، ولها اختين واحدة من جهة أبيها والأخرى من والدتها.

توفى والدها وهي مازالت في عمر الـ 12 عاما وبعدها توفى شقيقها ضابط ا لشرطة وهو في عمر 25 عاما، وقبل أن تتم عمرها الـ 17 تزوجت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة «روتانا» ولكن زواجها انتهى بالانفصال.

اعترفت غادة في حوار لها في برنامج “بدون رقابة” أنها دائمة التوجه إلى الطبيب النفسي لمعاناتها من حالة “الانفصام”، وقالت إنها فكرة في الانتحار بعد وفاة والدتها وقالت في إحدى حوارتها: ” كنت مرة عندي كنت ماشية في الشارع لقيت واحدة منتحرة من برج عالي.. كانت واقعة من فوق ومتغطية بجرايد، روّحت البيت فا طلعت الفكرة”، لكنها تراجعت في النهاية.

حصلت غادة على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، ثم شقت طريقها نحو عالم الأضواء كفتاة إعلانات، قبل أن تتوجه إلى عالم التمثيل في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وظهرت غادة عبدالرازق في السينما عام 2000 في فيلم «الأجندة الحمرا»، ومسلسلات «العائلة والناس» و«يا رجال العالم اتحدوا» و«النساء قادمون»، ومسرحية «حودة كرامة» للمخرج جلال الشرقاوي.

مشهد الاغراء الذي قدمته في فيلم “الأجندة الحمرا” الذي فشل في دور العرض، إلا أن شهرتها الحقيقية كانت في عام 2001 مثل بالنسبة إليها نقلةً كبرى، بمشاركتها في مسلسلي «سوق العصر» و«عائلة الحاج متولي»، وقالت بخصوص العمل الأخير: «الوقوف أمام نور الشريف حلمت به كثيرًا واستفدت منه بشكل كبير، خاصة في مثل هذا العمل الذي يجمع عددًا كبيرًا من النجوم».

بعد انفصال غادة عن رجل الأعمال السعودي تزوجت من رجل أعمال بورسعيدي، إلا أن فارق السن أنهى ارتباطهما بعد فترة قصيرة، قبل أن تتزوج من المستشار حلمي سرحان الذي انفصلت عنه بعد مدة قصيرة في أواخر عام 2002، وبعدها انتشرت شائعات حول ارتباطها برجل الأعمال “حسام أبو الفتوح” وانتشرت شائعات بوجود بفيديو يحتوي على مشاهد ساخنة بينهما على غرار ما فعله مع الراقصة «دينا»، إلا أنها نفت ذلك لصحيفة «البيان الإماراتية» وصرحت بأنها سترفع دعوى قضائية بحق الجريدة.

وتزوجت غادة عبد الارزق بعدها من المنتج “وليد التابعي” والذي أنتج لها  فيلمي «أزمة شرف» و”90 دقيقة”

وانتشرت غادة عبدالرازق أكثر مع المخرج “خالد يوسف” «الريس عمر حرب»، والذي تعرضت فيه لانتقادات لاذعة بسبب المشاهد الساخنة مع الفنان “هاني سلامة” واعترفت في إحدى الحوارات بجراءة وقالت : “هو مشهد ساخن يجمعني بالفنان هاني سلامة، وللحق فإن خالد يوسف لم يطلب مني كل ما قدمت فيه، كما أنه لم يكن مكتوبًا في السيناريو، ولكن أثناء التصوير اندمجت بشدة، ووجدتني بشكل لا إرادي أخربش هاني دون تفكير، وهو ما أعجب خالد يوسف الذي رأى فيه مشهدًا طبيعيًا فقرر إضافته إلى الفيلم”.

وكانت خلافات غادة عبد الرازق في الوسط الفني كثيرة حيث اختلفت مع “خالد يوسف” الذي قال إنها لا تلتزم بمواعيدها، ودخلت في خلافات مع الفنانة إلهام شاهين في أعقاب عرض فيلم «خلطة فوزية»، كما حدث خلاف مع سمية الخشاب استمر طويلا.

وانفصلت غادة عبد الرازق في 2009 من زوجها المنتج وليد التابعي بعد صدور حكم قضائي بمعاقبته بالسجن في قضية شيكات من دون رصيد، وكان ذلك هو الطلاق الثالث والأخير بينهما حسب المنشور بموقع «MBC».

وتزوجت للمرة الخامسة من الكاتب محمد فودة، إلا أن الطلاق وقع بينهما بعد عام واحد، لكن الأمور عادت إلى نصابها بعد أن ردها إليه وأكملا حياتهما من جديد.

وتداول شبكات التواصل الاجتماعي صور نشرتها “غادة” قبل أسابيع لجزيرة خاصة استأجرتها بـ:المالديف”للاستمتاع في مناخ هادئ بعيدا عن الأضواء، ولكن ما لبثت أن نشرت “الفيديو الفاضح” الذي حول الهدوء إلى موجة من الغضب عليها بكافة الإشكال، ورغم أنها قالت في البداية أن الفيديو مفبرك، إلا أنها عادت واعترفت واعتذرت للجمهور وأرجعت السبب إلى أنها كانت متناولة لإحدى الأدوية المخدرة والذي يجعلها في حالة لا تشعر بما تفعله.

 

الكلمات الدلالية لـ الفنانة المثيرة للجدل.. تزوجت 5 مرات واندمجت في مشهد ساخن وعلاجها النفسي انتهى بفضيحة  

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنانة المثيرة للجدل.. تزوجت 5 مرات واندمجت في مشهد ساخن وعلاجها النفسي انتهى بفضيحة  “

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور