فنان كويتي يطلب الزواج من ياسمين صبري.. ورد “قاسٍ” من الأخيرة

24 أكتوبر 2018 - 7:46م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 681 مشاهدة

كشف الفنان الكويتي عبدالله بهمن عن تقدمه بطلب الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، في رسالة وجهها لها من خلال مراسلات بينهما عبر السوشيال ميديا.

وظهر عبدالله في الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”، وهو يتحدث مع صديق له، قائلًا: “والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا أنتي مطلقة فأنا جاهز.

وكان عبدالله بهمن قد أعلن بنهاية العام 2012 زواجه من الممثلة الكويتية هنادي الكندري إلا أنه انفصل عنها في أبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالهما تزوجت هنادي المخرج محمد الحداد في مارس 2014 وأنجبت منه توأمًا.

بينما كانت ياسمين صبري متزوجة سريًا من أحد الأطباء في الإسكندرية، وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير، ثم نشب بينهما خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال.

كما كشف بهمن عن رد فعل صبري بعدما طلب الزواج منها، ليؤكد أنها قامت بحظر تواصله معها من خلال خاصية “البلوك”. وأشار إلى أنه كتب الجملة نفسها على حساب مي عز الدين.

من ناحية أخرى، أعلنت ياسمين صبري أنها ستشارك في رمضان 2019 بمسلسل جديد تقدم من خلاله دور فتاة شعبية.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم “ليلة هنا وسرور” إنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

الكلمات الدلالية لـ فنان كويتي يطلب الزواج من ياسمين صبري.. ورد “قاسٍ” من الأخيرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فنان كويتي يطلب الزواج من ياسمين صبري.. ورد “قاسٍ” من الأخيرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور