بإطلالة كاجوال ..هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا فى أحدث ظهور لها – صور

17 يونيو 2022 - 6:57م منار حسين عربى، مشاهير

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” وشغلت إطلالة ​هيفاء ​ شبكات التواصل الاجتماعي حيث أطلت بـ”لوك” جمعت فيه بين الكاجوال والرياضة.

حيث ظهرت بـ”كروب توب” مكشوفة الضهر والبطن مرقطة باللونين الأسود والأبيض، وبنطال أسود ضيق. وارتدت سترة باللون الفوسفوري، نسّقت معها حذاء مدبب الرأس باللون عينه.

وكانت وهبي نالت في عام 2022 جائزة “أيقونة الموضة” في حفل “إيمي غالا” Emigala 2022 الذي أُقيم في برج العرب بإمارة دبي.

وقالت هيفاء خلال تسلّمها الجائزة: “الهدية بهديا لكل امرأة، حبّي شعرك، حبّي جسمك، متل ما إنت حبّي حالك”.

وأضافت في منشور عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: “يشرّفني جداً أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي أهديها لكل امرأة مستقلة، وأطلب منكن جميعاً أن تحبّوا دائماً أنفسكن فقط”.

وتصدّرت وهبي أخيراً قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان، والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها (authentic engagement).

وفي التفاصيل، احتلّت وهبي المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين اللبنانيين على “إنستغرام”، ومن حيث تفاعل حسابات لبنانيّة موثوقة وحقيقيّة معها.

مالاتعرفه عن هيفاء وهبى

هيفاء وهبي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغنياتها المثيرة للجدل، وطلتها المميزة الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.

مولدها ونشأتها
ولدت في يوم 10 (مارس) 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، لأب لبناني “نديم عنتر”، وأم مصرية من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم هن هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.

فازت في السادسة عشر من عمرها بمسابقة ملكة جمال الجنوب، وظهرت كموديل في إعلان معكرونة عُرض على التلفزيون السوري، بالإضافة لإعلانين آخرين لمسحوق غسيل، ومنتج مُبيض للملابس. ظهرت بعد ذلك مع سلطان الطرب جورج وسوف في فيديو كليب بعنوان “ارضى بالنصيب” وذلك في عام 1996.

حياتها العاطفية
تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها “ناصر فياض” في عام 1990، وأنجبت منه ابنتها “زينب فياض”. في عام 2005 تمت خطبتها على رجل الأعمال السعودي “طارق الجعفري” وهي الخطبة التي لم تدم إلا لأسابيع قليلة بسبب مشاكل عائلية.

تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وتم الطلاق في عام 2012 بسبب اختلاف في وجهات النظر.

أعمالها
دكان شحاتة: أُنتج في عام 2009، تدور أحداثه حول صراع إخوة مع أخيهم الأصغر غير الشقيق، وقصة حب تجمع بين شخصية “بيسه” التي تؤديها هيفاء وهبي، و”شحاتة” الذي يقوم بدوره عمرو سعد.
حلاوة روح: فيلم من إنتاج عام 2014، مستوحى من الفيلم الإيطالي الشهير “مالينا”، مُنع الفيلم من العرض ثم عاد مرة أخرى بعد موافقة الرقابة عليه.
كلام على ورق: مسلسل من إنتاج 2014، تدور أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت حول جريمة قتل غامضة.

الكلمات الدلالية لـ بإطلالة كاجوال ..هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا فى أحدث ظهور لها – صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بإطلالة كاجوال ..هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا فى أحدث ظهور لها – صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور