فى أحدث ظهور لها ياسمين صبرى تقص شعرها والمتابعين “عملت زى شيرين بعد الطلاق”.. صور

5 يوليو 2022 - 5:47م منار حسين مجتمع النجوم

عادت الفنانة ياسمين صبري لتصدر محركات البحث على موقع جوجل العالمي بعد لحظات من نشر صورة لها على انستجرام أدهــ شت جميع المتابعين من جمهورها، حيث قصت شعرها بشكل كبير بطريقة جارسون على طريقة الفنانتين شيرين وأصالة

أثارت الفنانة ياسمين صبري، حالة من الجــ دل بين متابعيها، عقب نشرها صورة لها من داخل أحد المطاعم خارج مصر عبر حسابها الرسمي «تويتر»، إذ ظهرت بـ«لوك» مختلف أعطى انطباعا أنها قصت شعرها.

وأشاد متابعو ياسمين صبري بإطلالتها، إذ داعبها أحد المتابعين لها: «أطعم من السوشي وربنا»، فيما علق آخر: «الجمال والحلاوة قمر ما شاء الله عليكي».

وكتب ثالث: «قصيتي شعرك؟ بقيتي شبه شيرين عبدالوهاب لما حلقت شعرها».

في هذه الإطلالة اعتبر الجمهور أن ياسمين صبري تحولت إلى نسخة من الفنانة أصالة، خاصة وأن الأخيرة اعتمدت مؤخراً تسريحة الشعر البوي، والتي فــ اجأت بها جمهورها بعد زواجها. في خطوة جريئة منها بعد أن اعتمدت الشعر الطويل لسنوات طويلة.

تباينت ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن ياسمين صبري تحولت إلى نسخة من أصالة، رأى آخرون أن زاوية التصوير مع تسريحة الشعر الخــ ادعة هي التي جعلتها تبدو بملامح قريبة من ملامح الفنانة السورية.

وعلقت الجماهير: “الجمال والحلاوة، قمر ما شاء الله.. ربنا يحميكي”، “جميلة ودوما قوية”، “أجمل من الجمال نفسه”، “حلقتي شعرك زي شيرين”، “قمر يا ياسمين”، “طول عمرك قمر وكيوت”.

فيما أرجع الآخرون أن سبب تقارب ملامح النجمتين هو أنهما يخضعان لنفس تقنيات التجميل، الفيلر والبوتكس، والتي تجريها في عيادتها ابنة الفنانة السورية، شام الذهبي.

في كل مرة تعتمد فيها ياسمين صبري على تسريحة الشعر الملموم، تحرص على استعراض تسريحتها بزوايا تصوير مختلفة تبرز شعرها، إلا أنها هذه المرة اكتفت بزاوية تصوير تنظر فيها إلى الكاميرا دون أن تبرز شعرها الملموم من الخلف، وهو ما زاد من حيرة الجمهور وتخمينات البعض بأنها اتجهت لتغيير قصة شعرها.

ونشرت ياسمين صبري صورة لإطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، واكتفت بنشر الصورة فقط دون نشر أي تفاصيل أخرى عن رحلتها أو عن سر تغير ملامحها

لتبدأ تخمينات الجمهور بأن ياسمين صبري اتجهت لقص شعرها بعد الانفــ صال، فيما رأى آخرون أنها اخترات تسريحة الشعر الملموم إلا أن زاوية التصوير جعلتها تبدوا كأنها اتجهت لاعتماد تسريحة الشعر البوي.

كانت آخر إطلالة نشرتها ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، إطلالة اعتمدت فيها على تسريحة الشعر المنسدل.

وهي تسريحة الشعر التي تعتمدها الفنانة دائماً في إطلالاتها كافة، وهو ما دفع عدد كبير من محبيها لاستبعاد احتمالية قص شعرها، خاصة وأن الشعر الطويل هو ما يميز الفنانة الشهيرة، وتسريحة الشعر المفرود واحدة من أشهر تسريحاتها والتي تزين بها إطلالاتها دائماً.

وفي سياق مختلف، اعتذرت ياسمين صبري أخيرا، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل «الشادر» للمخرج سامح عبدالعزيز، رغم شروعها في التحضيرات الأولية للعمل، ولكنها قررت الاعتذار عنه قبل انطلاق التصوير بدعوى رغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد تغيبها عن الدراما التليفزيونية لمدة عامين متتاليين.

استيــ اء سامح عبدالعزيز من ياسمين صبري

ومن جانبه، رد المخرج سامح عبدالعزيز على نبأ اعتذار ياسمين صبري، مؤكدا أنه استبعدها لعدم ملاءمتها للشخصية المرشحة لها، وعلى أثره قرر عدم التعاون معها، بحسب قوله.

وأبدي سامح عبدالعزيز استــ ياءه الشديد من إســ اءة ياسمين صبري للعمل، حينما أكدت رغبتها في العودة للدراما بسيناريو قوي، مؤكدا أنه يعمل حاليا على اختيار فنانة بديلة لإسناد دور البطولة لها، وبعدها يعلن عن أسماء باقي الأبطال، تمهيدا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدلالية لـ فى أحدث ظهور لها ياسمين صبرى تقص شعرها والمتابعين “عملت زى شيرين بعد الطلاق”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فى أحدث ظهور لها ياسمين صبرى تقص شعرها والمتابعين “عملت زى شيرين بعد الطلاق”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور