فى ذكرى وفاتة الثامنة أرملة سعيد صالح الفنانة الشابة تحيى ذكراه بصورة نادرة ..شاهد

2 أغسطس 2022 - 8:55ص منار حسين مجتمع النجوم

فى الذكرى الثامنة لوفاة الراحل الفنان الكبير سعيد صالح أحيت الفنانة الشابة شيماء فرغلي، ذكرى وفاتة ،حيث توفى يوم 1 أغسطس عام 2014، بعد صــراع طويل مع المــرض.

أرملة سعيد صالح نشرت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك” صورة  له  مع المصحف، ويقرأ القرآن الكريم في غرفته.

وعلقت قائلة: “اليوم ذكرى وفــاتك.. ربنا يرحــمك ويغــفر لك ويجعل مثواك الجنة يا رب.. ويرحــم أمــواتنا وأمــوات المسلمين أجمعين”.

أرملة سعيد صالح تكشف تفاصيل زواجهما:

وكانت قد كشفت أرمــــلة الفنان الراحــ ـــل سعيد صالح، الفنانة الشابة شيماء فرغلي، زوجة الفنان الراحل سعيد صالح، تفاصيل قصة حبهما وزيجتهما السرية.

أرمـــلة سعيد صالح أكدت إنهما تزوجا بعد قصة حب قوية، لافتة إلى أنهما تعــ ــرضا للكثير من الانتقــ ــادات بسبب فارق السن بينهما، لكنها لا لا تعتبر فــ ــارق السن معـ ــيارًا للحب.

وعن تفاصيل لقائهما الأول، قالت، خلال استضافتها في برنامج “ونقول كمان” تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب على قناة “النهار”، أنهما تقابلا صدفة خلال متابعته لإحدى مسرحياتها، لافتة إلى أنه أعجب بأدائها وطلب أن يتم إشراكها في أعماله.

وأكدت أنه حرص على تعريف نفسه لها رغم شــ ـهرته الكبيرة فقابلت الأمر بخجل شديد، وأشارت إلى أنه عــ ـرض عليها الزواج أثناء تقديمها إحدى المسرحيات وهي تقف على خشبة المسرح، لكنها رفــ ــضت طلبه حيث أنها كانت تحترمه وتقـ ــدره فقط، فقــ ـــاطعها لفترة.

وتابعت أنها بع ذلك تعرضت لأزمــ ـة شــ ــديدة، فقد مـ ــرضت  وشُــ ـخِّصت حالتها بالخــ ـطأ بأنها أصــ ـيبت بفيروس سي بعد تبــــرعها بالدم في بنك الدم.

وكشفت عن موقف إنساني فعله معها سعيد صالح غــ ـير موقفها، حيث قالت: “كنت باكل حاجة مع واحدة معرفة وابنها خــ ـطفها من إيدي فانفــ ـعلت عليه وقالتله دي عندها مـ ـــرض معـ ــدي.. فكان رد فعلها قــ ـاسيًّا ومهـ ــينًا.. وكان ذلك قبل أن تتأكد الإصابة، فأكل سعيد صالح مكاني وقال لها لو هتمــ ــوت أنا موافق أمـ ــوت معاها.. مصــ ــدقتش إن فيه حد يعمل حاجة كده، خاصة إنه كان مــ ــريض سكر، وبدأت قصة الحب بيننا واستمرت سبع سنوات”.

وعن سبب زواجهما سرا، قالت إن ابنة سعيد صالح كانت صديقة لها، وأنهما اضـــ ـطرا إخــ ــفاء خبر الزواج عنها في بداية الأمر مراعاة لشعورها وفق تعبيرها، موضحة أن الزواج كان سريعًا لكنه تم بشكل شرعي.

وأكدت أن هناك من اعتقــ ـد أنها تزوجته حتى يساعدها في أعمال فنية، ولكنها من البداية كانت تعمل في مسرح الأطفال، وبعد زواجهما عملت في مسلسل يمني بدور صغير، مشيرة إلى أنه لم يساعدها نهائيا على المستوى الفني.

وكشفت أنه قام بتحفيظها القرآن وألــ ــبسها الحــ ــجاب لكنها اضـ ــطرت لخـ ــلعه بعد مــ ـرضه، حيث قالت: “سعيد طلب مني ألبس الحــ ــجاب وأبعـ ــد عن الوسط، وقالي أنا خــ ــايف عليكِ ولبست الحـ ـــجاب فعلا 5 سنين عشان كنت بحبه جدًا، لكن لما تعـ ـــب حسيت إن الدنيا هتخــ ــنق علينا جدًا فقـــ ـلعت الحــ ـجاب وقررت أرجــ ـع للشغل”.

وأوضحت أنها لا تقــ ـصد بكلامها أنها كانت تنفـ ــق أموالها عليه، ولكنها مقــ ــتنعه أن الحياة مشاركة وفي حال “وقـ ــع” طرف فلابد أن الطرف الثاني يسـ ــنده.

وأكدت: “أنا ســ ـاعدته لأن خيره مغــ ـــرقني، هو ماكــ ــنش عنده رصــيد في البنك، كل اللي كان بيملكه شقة في الإسكندرية، وأنا كنت بصـــرف من خيره؛ لأنه كان عاملي مصروف ومعـــظم فلوسي اللي في البنك كانت من فضـــله”.

واختتمت كلامها عن زوجها الراحـ ــل، بقولها: “سعيد صالح هو أفضل إنسان قـ ــابلته في حياتي، وصاحب فضـل في حياتي، وحفظني القرآن الكريم، وعلمني بعد الانتــ ـهاء من الصلاة أن أسبح، وعلمني العديد من الأشياء في الدين والحياة”.

الكلمات الدلالية لـ فى ذكرى وفاتة الثامنة أرملة سعيد صالح الفنانة الشابة تحيى ذكراه بصورة نادرة ..شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فى ذكرى وفاتة الثامنة أرملة سعيد صالح الفنانة الشابة تحيى ذكراه بصورة نادرة ..شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور