مجتمع النجوم

فى ظهور نادر له أحمد العوضى ينشر صورته برفقة والده “أبويا اللى بتشرف بيه”..صور

نشر الفنان أحمد العوضى على حسابه الشخصى بموقع فيس بوك صورة لوالده أثناء قضاء إجازتة الصيفية وذلك فى أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعى.

قام الفنان بنشر صورته وهو بجوار والده وأرفقها بتعليق قائلا”أبويا اللى بتشرف بيه ربنا يديك الصحة ياحاج، اتعلمنا الأصول على إيده” وتعد هذة أول صورة ينشرها العوضى لوالده.

وكان أحمد العوضي قد أعلن خوضه بطولة فيلم جديد بعنوان “البلدوزر” يتعاون فيه مع النجم العالمي روبرت دي نيرو، وكتب على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” قائلاً: “إن شاء الله فيلم البلدوزر، قصة واخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني، إنتاج سينرجي “تامر مرسي”.

الأعمال المنتظرة لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضى

الجدير بالذكر أنه أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن عودتهما للعمل معاً في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح مسلسل “اللي مالوش كبير” وهو أول عمل لهما بعد زوجهما الذي عرض في رمضان 2021، وحقق وقتها نجاحاً ساحقاً خاصة بعد ما أحب الجمهور الزوجين معاً.

ويبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إل سويسرا لتلقي العلاج ثم التعافي من المرض والعودة إلى السفر مرة أخرى.

ورفض أحمد العوضي، في تصريحات صحفية، حول العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه عمل يليق بالجمهور العربي والمصري، لافتاً إلى أنه يتم الإعداد للعمل الدرامي والبدء في التجهيزات ولم يتم حتى الاستقرار على اسم العمل الدرامي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى