“فيحاء اللمبي” تظهر بملامح مختلفة وتدعو لزوال الخطر .. هذه قصة اللي بالي بالك وتعاطي الهيروين

18 يوليو 2020 - 1:23ص admin عربى، غير مصنف، مشاهير

نشرت الفنانة نيفين مندور الشهيرة بشخصية فيحاء في فيلم “اللى بالى بالك” للنجم محمد سعد، عددا من الصور خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 47، حيث نشرت رسالة شكر لجمهورها على تهنئتها، متمنية للجميع أن يخرج من الأزمة وأن تعود الحياة إلى طبيعيتها.

وقالت “نيفين”: شكرا جدا على الكلام الحلو ده حسيت ان ينفع الواحد يبقى مبسوط يوم عيد ميلاده، وربنا وحده القادر يعدينا مرحلة الخطر وأتمنى لكم جميعا يوم سعيد وأيام قادمة أجمل “

وكانت نيفين قد ظهرت لأول مرة بعد خروجها من السجن وتصدرت تريند موقع جوجل بعدما نشرت صور حديثة لظهورها في أحد المناسبات لأصدقائها، ولكن ثبت أن هذه الصور كانت قد انتشرت في وقت سابق وتداولها الجمهور على أنها صورة حديثة.

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على نيفين مندور قبل 8 سنوات، بعد أن تم ضبطها برفقة شخصين آخرين داخل سيارة، وبحوزتهم كمية من الممنوعات، مع مبلغ مالى وطلقات نارية، وتم إطلاق سراحها بعد ذلك قبل أن يتم حبسها بتهمة مماثلة فى العام 2016، ثم إخلاء سبيلها بسند إقامة.

وفى عام 14 مارس 2013 دفعت نيفين مندور إجراءات الكفالة عقب صدور قرار من نيابة القاهرة الجديدة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وفي عام 14 فبراير 2016 تم القبض على الفنانة نيفين ومعها شابان آخران وضبط بحوزتها سيجارة حشيش و4 طلقات نارية تم العثور عليها داخل سيارتها، وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016.
وبعد عرض فيلم اللمبي، للفنان محمد سعد، ذاع صيت الفنانة نيفين مندور، والتي على الرغم من عدم تقديمها لكثير من الأعمال، وظهورها في 3 أعمال فنية فقط، إلا أن شخصية فيحاء لا زالت محفورة في ذاكرة الجمهور.

وتحتلف نيفين مندور في 16 يونيو بيوم مولدها، لتتم هذا العام 47 سنة، ونعرض خلال هذه السطور مسيرتها الفنية التي بدأت بالظهور مع خالد النبوي، وظهرت في فيلم اللمبي، ثم شاركت سمير غانم وفاروق الفيشاوي في أحد الأعمال التليفزيونية، لتعلن اعتزالها قبل أن تقدم كثير من الأعمال الفنية وتنسحب مبكراً.

وأثارت نيفين مندور بطلة فيلم “اللي بالي بالك” ضجة كبيرة، بعد أن رصدت الكاميرات أحدث ظهور لها بعد سنوات من الحكم بسجنها في قضية حيازة المخدرات بغرض التعاطي.

وظهرت نيفين مندور بجسم متناسق بعد أن فقدت بعض الوزن من شكلها الذي تعود عليه الجمهور عندما انطلقت للنجومية بدور فيحاء في فيلم “اللي بالي بالك” مع النجم محمد سعد، وبعده في مسلسل “راجعلك يا اسكندرية” مع الفنان خالد النبوي.

وفي عامي 2013 و 2016 أثارت نيفين مندور جدلاً واسعاً بعد القبض عليها، فكانت بطلة فيلم “اللي بالك بالك” قد وقعت في ورطة عندما تم القبض عليها بعد أن تم ضبطها برفقة شابين آخرين داخل سيارة أثناء محاولتهم الفرار من كمين، وبتفتيشهم تم العثور على سيجارة حشيش و4 طلقات نارية داخل سيارتها، ثم تم الإفراج عنها قبل أن يتم القبض عليها مجدداً في قضية مماثلة ليتم الحكم بسجنها في عام 2016، ثم إخلاء سبيلها بضمان الإقامة.

وأشهر أدوار نيفين مندور، هى شخصية “فيحاء” وظهرت بها فى فيلم “اللي بالي بالك” مع محمد سعد وحسن حسني وعبلة كامل في 2003، ومن إخراج وائل إحسان.

الكلمات الدلالية لـ “فيحاء اللمبي” تظهر بملامح مختلفة وتدعو لزوال الخطر .. هذه قصة اللي بالي بالك وتعاطي الهيروين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““فيحاء اللمبي” تظهر بملامح مختلفة وتدعو لزوال الخطر .. هذه قصة اللي بالي بالك وتعاطي الهيروين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور