فيديو- سميرة سعيد: تعرضت للضرب في المدرسة وزملائي تنمروا عليّ بسبب والدتي

19 فبراير 2021 - 11:50ص منار حسين مجتمع النجوم

كشفت الفنانة سميرة سعيد أنها تعرضت للضرب في المدرسة، بسبب شرودها داخل الفصل.

أضافت سعيد في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة على dmc، أن مدرس الفصل صفعها بسبب شرودها، ولما ذهبت للمنزل وسألتها والدتها عن سبب العلامة على وجهها، أخبرتها أن المعلم ضربها، فذهبت والدتها في اليوم التالي للمدرسة.

أردفت سميرة سعيد أن والدتها دخلت على المعلم الفصل، وعنفته على ضربه لابنتها، وكانت ترتدي بنطلون وشعرها كان أشقرًا وقصيرًا، فظن التلاميذ في البداية أنها سيدة فرنسية، ولما علموا أنها والدتها تنمروا عليها وضايقوها لأن ظهورها بهذا الشكل لم يكن مألوفًا، فأخبرت سميرة والدتها أنها أساءت إليها عندما زارتها في المدرسة.

وكانت سميرة سعيد طرحت أغنية “بحب معاك” أولى أغنيات ألبومها الجديد، من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقي أحمد حسام، ومن إخراج نضال هاني.
‎يذكر أن سميرة سعيد شوقت جمهورها بنشر صورة دعائية للألبوم من خلال حسابها على موقع Instagram، وكتبت: “وأخيرا ألبوم 2021.. قريبًا”.

وتتعاون سميرة سعيد مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كل من محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أما الملحنين فتتعاون مع بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، أحمد العدل، أما الموزعين فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، أحمد حسام.

الكلمات الدلالية لـ فيديو- سميرة سعيد: تعرضت للضرب في المدرسة وزملائي تنمروا عليّ بسبب والدتي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيديو- سميرة سعيد: تعرضت للضرب في المدرسة وزملائي تنمروا عليّ بسبب والدتي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور