فيديو مفاجئ للكويتية ريم الشمري التي هاجمت المصريين

2 يونيو 2020 - 2:21ص أحمد منوعات

أثار الفيديو الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين لمواطنة كويتية تدعى ريم الشمري، وهي تهاجم الجالية المصرية بالكويت وتطالب بطرد العمالة المصرية، غضب قطاع كبير من مستخدمي موقع «تويتر».
وهاجم عدد كبير من رواد تويتر من أبناء الدولتين ريم الشمري، مدشنين هاشتاج يحمل اسمها، ليتصدر الهاشتاج قائمة تريندات الموقع في مصر والكويت.
وفيما عبر مواطنون مصريون عن غضبهم من الرسالة التي وجهتها المواطنة الكويتية من خلال عدة تدوينات؛ قام كويتيون أيضا بالتعليق على الأمر، وطالبوا السلطات الكويتية بمحاسبتها، كما تبرأ أحدهم من مهاجمة ريم الشمري للجالية المصرية واصفًا إياها بـ«العنصرية»، مؤكدا أن كلماتها لن تؤثر بالعلاقات الأخوية والتاريخية بين الكويتيين وأشقاءهم المصريين.
يشار إلى أن ريم الشمري لم تكن الأولى التي أساءت للجاليات الوافدة إلى الكويت، حيث طالبت الممثلة الكويتية حياة الفهد بترحيل مصابي فيرس كورونا المستجد «كوفيد 19» من غير الكويتين من موطنها مع بداية الأزمة.
من ناحيتها وردا على الهجوم الكبير من الكويتيين والمصريين عليها، ردت ريم الشمري على الانتقادات الموجهة بفيديو مفاجئ وقالت إن والدتها تحمل الجنسية المصرية.


وأوضحت «الشمري» من خلال فيديو جديد لها أن والدتها بالفعل مصرية الجنسية، قائلة: «أمي مصرية ومين قال مبحبش مصر، أنا بحب مصر وطول عمري بروحها».
وظلت على موقفها الهجومي على الجالية المصرية، مضيفة: «مش معنى أن أمي مصرية اني أسكت على بلدي، صحيح أمي مصرية لكني مواطنة كويتية».
وأثار الفيديو الذي تم تداوله خلال الأيام الماضية لريم الشمري، وهي تهاجم الجالية المصرية بالكويت وتطالب بطرد العمالة المصرية، غضب الشعب المصري وكذلك عدد كبير من الشعب الكويتي.
وهاجم عدد من رواد موقع التغريدات القصيرة من أبناء الدولتين ريم الشمري، مدشنين هاشتاج يحمل اسمها، ليتصدر الهاشتاج قائمة تريندات الموقع في مصر والكويت السبت.


وعبر المصريون عن غضبهم من حديثها من خلال عدة تدوينات مستشهدين بدور الجيش المصري في تحرير الكويت، كما تدخل عدد من المواطنين الكويتين ليؤكدوا من خلال تغريداتهم أن موقف ريم الشمري لا يمثلهم.
يشار إلى أن ريم الشمري لم تكن الأولى التي أساءت للجاليات الوافدة إلى الكويت، حيث طالبت الممثلة الكويتية حياة الفهد بترحيل مصابي فيرس كورونا المستجد «كوفيد 19» من غير الكويتين من موطنها مع بداية الأزمة.

الكلمات الدلالية لـ فيديو مفاجئ للكويتية ريم الشمري التي هاجمت المصريين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيديو مفاجئ للكويتية ريم الشمري التي هاجمت المصريين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور