مقطع فيديو يكشف إزالة الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ..شاهد طرافتهما

19 يونيو 2022 - 8:11ص منار حسين تركى، مشاهير

بعد إثارة الجدل حول علاقتهما وتخوف البعض من انفصالهما تسبب مقطع فيديو نشره الفنان أحمد العوضي على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” برفقة أحد معجبيه، يستعرض خلاله موهبته في غناء أغنية “خليني ذكرى” للمطرب اللبناني وائل جسار، وعلق عليه العوضي: “زي ما وعدتك هنزلهالك عندي.. ربنا يوفقك يا محمد”، في الكشف عن عودة العلاقة بين العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى طبيعتها، بعد أيام من الجدل حول الانفصال.

حيث علقت ياسمين عبدالعزيز بصورة كوميدية على الفيديو، من مسرحية “سك على بناتك” وأرفقتها بعبارة “آه وربنا”، بينما رد “العوضي” على تعليقها بالضحك، الأمر الذي دعا عدداً كبيراً من الجمهور لإرسال التعليقات التي تدعو لهما بدوام السعادة. وحظي مقطع الفيديو بمشاهدات تخطت المليون ونصف المليون مشاهدة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد أثارت الجدل قبل أيام بعد إلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وجاء ذلك بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة، في الوقت نفسه ظل “العوضي” متابعًا لها ومحتفظًا بصورهما.

خــلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد وقــعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغـــاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفـ ـصالهما.

رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:

وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها حول انفـــ صاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجـــمعه بزوجته، وكتب معـــلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضـــلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : “انا صـــمتي كان عشان ده خــ لاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضــ بها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصـرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خــ لاف اوكلام فاضي”.

الكلمات الدلالية لـ مقطع فيديو يكشف إزالة الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ..شاهد طرافتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مقطع فيديو يكشف إزالة الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ..شاهد طرافتهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور