“فيسبا” هنيدي قادته للشهرة وتكسَّب من “الطبلة” في أمريكا.. حسن أبو الروس يتعرض لحادث ويعترف بسرّ أخفاه سنوات

15 سبتمبر 2020 - 2:54ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

تعرض الفنان الشاب حسن أبو الروس مؤخرًا لحادث أليم في ذراعه نقل على إثره إلى مستشفى السلام الدولي، حيث من المقرر إجراء جراحة بسيطة لمعالجة الأمر.

ويرجع سبب الحادث إلى أنه حاول تقمص شخصية “زيزو الطيار” مجددًا والتي تألق بها على شاشة التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسله الكوميدي الاجتماعي “100 وش” مع نيللي كريم وآسر ياسين، فحاول حمل أريكة بمفرده ودون مساعدة أحد، فهوت عليه وكانت النتيجة تمزق قوي بالذراع استدعى جراحة بسيطة للعلاج.

وحسن مصطفى أحمد إبراهيم أبو الروس- من مواليد برج العقرب- – ليس اسمًا جديدًا في عالم الفن، فهو فنان متعهد المواهب له الكثير من التجارب، في الغناء والتمثيل، كما أنه ملحن وكاتب الأغاني الخاصة به، ومخرج كليبات وإعلانات، درس الغناء والتمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم أكمل دراسته في جامعة Ucla في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية، وقد لفت الانظار له من قبل عام 2017، بظهوره على “الفيسبا” مع الفنان محمد هنيدي في إعلان “أنا واد خلاصة” لصالح إحدى شركات خطوط الهاتف المحمول في مصر، وكان هو صاحب الفكرة وكاتب أغانيه.

خلال فترة مراهقته كان معجبًا بالأغاني الشبابية ذات الإيقاع السريع مثل: “لولاكي” لعلي حميدة و”كل البنات بتحبك” و”كابوريا” للفنان الراحل أحمد زكي، والتي أكد أنها كانت ولازالت أغنيته المفضلة.

كان شغفه بالفن دافعه القوي لاتخاذ أخطر قرار في حياته الشخصية وظلّ محتفظًا به سنوات طويلة، واعترف به مؤخرًا خلال استضافته في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، فقال أن والده يعمل مهندسًا وطالما كان يرغب في أن يتخذ حذوه ويصبح مهندسًا هو الآخر، ولذلك أرسله لدراسة علوم الهندسة المعمارية خارج البلاد، لكنه قرر عدم استكمال مشواره هناك والتحول لدراسة الفنون المسرحية التي يعشقها بشدة ومن دون إخبار أسرته، وحينما رغب في البقاء هناك فترة إضافية من الزمن كان بطبيعة الحال لابد له من إيجاد مصدر إضافي للإنفاق على نفسه، وفي الوقت الذي كان فيه أصدقاؤه يعملون في المطاعم، قررهو استغلال هوايته بالعزف على “الطبلة” والتي يجيدها باحتراف من أجل الحصول على المال، وكان أجره 80 دولارًا للساعة الواحدة.

وذكر في حواره “قعدت أنا وأصحابي وقت طويل، عادة الكل بيروح ياخد كورس وبيرجع، بس قعدت شوية وحبيت الأمريكان، أبويا قالي مش هقدر أصرف عليك، هناك الدولار غالي، فقررت أنزل واشتغل، وكل أصحابي اشتغلوا ويتر بياخدوا 8 دولارات في الساعة، فقولت ده مش هياكل معايا بحب أعزم صحابي، قررت أخد الطبلة ووقفت في شارع ورقعتلي رقعتين ولقيت الناس كلها اتلمت وبقيت أعمل 80 دولار في الساعة، كنت بلبس زي مايكل جاكسون”.

وعلى المستوى الشخصي، يعترف الفنان الشاب حسن أبو الروس بأن شخصيته الحقيقية تقترب إلى حدٍ كبير من شخصية “زيزو الطيار” التي قدمها في مسلسله الأخير “100 وش”، وخاصة في أوقات الترفيه والتسلية مع أصدقائها فحينها يكون “زيزو” في طريقة كلامه و”إفيهاته”.

ورغم عشقه للفن إلا أن أبو الروس لا ينكر سلبياته، فقد أكد أنه تعرض للكثير من عمليات النصب خلال عمله في الإعلانات، ومازال له الكثيرمن الحقوق المادية التي لم يأخذها حتى الآن من خدعوه.

الفنان الشاب قدم أدوار فنية مميزة لكن بمساحات أقل من ظهوره ونجوميته في “100 وش”، ومن أهمها: “من ضهر راجل” مع آسر ياسين، وإخراج كريم السبكي، و”الخضرة والماء والوجه الحسن” مع يسري نصر الله، و”قبل زحمة الصيف” مع الراحل محمد خان، و”كارمن” مع ريهام حجاج.

الكلمات الدلالية لـ “فيسبا” هنيدي قادته للشهرة وتكسَّب من “الطبلة” في أمريكا.. حسن أبو الروس يتعرض لحادث ويعترف بسرّ أخفاه سنوات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““فيسبا” هنيدي قادته للشهرة وتكسَّب من “الطبلة” في أمريكا.. حسن أبو الروس يتعرض لحادث ويعترف بسرّ أخفاه سنوات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور