فيفى عبده وابنتها الصغرى شديدة الجمال ترقصان فى حفل كاظم الساهر على أنغام “قولى أحبك”..فيديو

6 أغسطس 2022 - 5:28م منار حسين مجتمع النجوم

تتميز الفنانة فيفى عبده بتواجدها وتفاعلها مع محبيها وكان آخر ظهور لفيفى خلال حفل القيصر كاظم الساهر الذى أحياه فى الساحل الشمالى بعد غياب 13 عاما.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع لقطات ترصد حضور الفنانة المصرية فيفي عبده وابنتها، حفل النجم العراقي كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عاماً.

ورصد الفيديو تفاعل عبده بشكل كبير مع أغاني الساهر ورقصها على أنغام أغنية “قولي أحبك” وغيرها والتفاف الحاضرين حولها لالتقاط الصور التذكارية.

وحضر حفل الساهر عدد كبير من الفنانين والمشاهير المصريين، على غرار الإعلامية منى الشاذلي وزوجها المنتج سمير يوسف، والفنانين: داليا البحيري، بشرى، أحمد زاهر وزوجته هدى، وبسنت شوقي.

وشهد الحفل لافتة “كامل العدد”، وكان الحضور من مختلف الجنسيات العربية، وبمجرد صعود “القيصر” على خشبة المسرح وسط عاصفة من التصفيق الحار، حرص على الترحيب بجمهوره قائلاً: “مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدّت… وإن شاء الله يكون هذا البلد رائع بوجودكم وهمّتكم وعزيمتكم… ودائماً نحمل لكم كل المحبّة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه… مساؤكم حلو”.

وقدّم الساهر في الحفل وصلة من الطرب الأصيل على مدى أكثر من ساعتين، حيث غنّى خلالهما أجمل الأغاني والقصائد التي تألق بها طوال مشواره الفني.

الكلمات الدلالية لـ فيفى عبده وابنتها الصغرى شديدة الجمال ترقصان فى حفل كاظم الساهر على أنغام “قولى أحبك”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيفى عبده وابنتها الصغرى شديدة الجمال ترقصان فى حفل كاظم الساهر على أنغام “قولى أحبك”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور