فيفي عبده تكشف عن انسايتها .. وتتبنى علاج فتاة مريضة بالسرطان

18 يوليو 2017 - 11:26م Amera مشاهير، منوعات 1٬011 مشاهدة

في موقف إنساني شهد له الجميع، قامت الفنانة فيفي عبده بالتدخل من أجل علاج فتاة مصرية مصابة بالسرطان تدعى “جنى” بعد ان رفضت إحدى المستشفيات استقبالها، وهو ما جعل عبده تقوم بتبني حالتها وتكفلت بمصاريف علاجها في احدى المستشفيات الخاصة.

وتحاول فيفي الوصول إلى عنوان جنى أو رقم هاتف والدها للتواصل معه ومساعدته وطلبت من المقربين منها أن يساعدوها في الوصول لها.

من جهتها أثنت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على موقف عبده بتكفلها علاج الطفلة وكتبت عبر حسابها الشخصي على أحد موقع التواصل الإجتماعي التالي: “هي دي فيفي عبده الجدعة وصاحبة القلب الكبير”.

يذكر أن فيفي عبده تفاعلت مع قضية الطفلة “جنى” التي رفضت استقبالها احدى المستشفيات في مصر، فعلقت عبده حينها بالتالي:

“أنا عايزة أعرف جنى موجودة ولا لأ قدام مستشفى 57، ومشكلتها اتحلت ولا لسا، ويا ريت أهلها يتواصلوا معايا وربنا يشفي كل مريض”.

وحظي موقف فيفي بردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث اشاد الجميع بفيفي عبده وطلبوا منها الاستمرار بعمل الخير ومساعدة الاخرين كلما وجدت الفرصة.

وكانت مستشفى 57357، أصدرت بيانًا رسميًا تكشف فيه عن أسباب رفضها، وهو أن الطفلة تلقت العلاج في مستشفى آخر، حيث أجرت عملية جراحية في مستشفى جامعي وفقدت النظر والسمع، ومن ثم تم تحويلها للمعهد القومي للأورام لتلقي العلاج الكيميائي والاشعاعي.

وأوضحت «57357» في بيانها، أنه من ضمن سياسات المستشفى أنها لا تقبل أي حالة تخضع للعلاج في أي مستشفى آخر، وهو ما لم يوضحه والد الطفلة، مما أدى إلى رفض الحالة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ فيفي عبده تكشف عن انسايتها .. وتتبنى علاج فتاة مريضة بالسرطان

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيفي عبده تكشف عن انسايتها .. وتتبنى علاج فتاة مريضة بالسرطان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور